التضييق على سباحة المرأة بلباس محتشم أو بـ(البوركيني)!!!

15 أغسطس 2016 22:37
من جديد لطيفة أحرار تستفز المغاربة وتدعوهم إلى التسامح مع العري

هوية بريس – جواد أمزون

على هامش النقاش الدائر حول سباحة المرأة أقول:

إن إنكارنا على من يمنع المرأة أن تسبح بما تريده من لباس ليس بالضرورة موافقتنا على ذلك وإنما هو من باب إلزام الخصم المعاند بما يتغنى به من شعارات الحرية الماكرة التي نعلم يقينا أنها تتسع للعري والمجون والتبرج والكفر والإلحاد وكل المساوئ لكن لا مجال فيها للحشمة والعفة والاستقامة..

إن المرأة العفيفة الشريفة ليس لها مكان في شواطئ العري ولا يليق بها أن تجلس وسط تلك المخلوقات بله السباحة وسطهن ولا يجوز لها خلع ثيابها إلا في بيتها ويحرم عليها الاختلاط في مكان محترم بله الشواطئ!! فإن لم تسلم هي من النظر للعورات نظر الذئاب إليها وقد بانت مفاتنها بالتصاق ثوبها المبلل بالماء مع جسدها!!! وإن كان ولابد فلا حرج للزوج أن يختار لزوجته مكانا على شاطئ بعيد عن الرعاع حيث تتواجد العائلات المحترمة متناثرة هنا وهناك..!!

ولتتجنب أخي وأختي شبهة ارتياد تلك المواطن غير اللائقة بدعوى نفي التشدد والرجعية وإظهار الانفتاح !!! ولا تقل لي أخي إنك تغض البصر وسط تلك الكائنات العارية فأنت رجل في نهاية المطاف!! إلا أن تكون..!!! واعلم أنك منبوذ من طرفهم  مادامت تظهر عليك علامات الاستقامة (لحية وتقصير ثوب… أو خمار ونقاب…) حتى تكون مثلهم..!!

وأما من يقف وراء هذا فنقول له: بدل وضع لافتات تمنع السباحة بلباس ساتر ضع لافتة ( شاطئ خاص بالعاريات!!!) ثم من أعطاك الحق لمنع الناس!! بأي حق وبأي قانون تفعل ذلك!! وهل الشواطئ صارت ملكا خاصا!!! ألم يكفكم الاستفادة من الثروة السمكية ومقالع الرمال دون الناس حتى صرتم تتدخلون حتى في السباحة!!! ثم من هذا الذي يحدد لباس السباحة!! لماذا يكون هو -دوبياس- دون غيره أم أن غرض إقرار هذا الاستمتاع بالأجساد المتمايلة وسط الماء والرمال!!!

امنعوا الناس إذن أن يسبحوا وامنعوا عنهم الأوكسجين والشمس.. اطردوهم من بلادهم واقطعوا لهم تذاكر في أول طائرة متجهة للموزامبيق!! ألا تستحون!!!

ختاما أقول:

أيها الرجال احفظوا نساءكم وبناتكم وقوا أهليكم نارا واعلموا أنكم مسؤولون أمام الله.. تجنبوا مواطن الشبهة.. لا تجعلوهن عاريات بدعوى الحرية والانفتاح والتقدم!!

أيتها العفيفات لا تحزن إن منعتن فهذا خير لكن والله.. واعلمن أن السباحة لن تزيدكن أجرا ولا فضلا وتمسكن بحجابكن وتجنبن مواطن العري والتبرج واحفظن أنفسكن وقرن في بيوتكن وأطعن الله ورسوله وارفعن شعار:

إن كان التبرج والسفور تقدما فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي..

رب يسر وأعن!!

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. جزاكم الله خيرا
    تركنا لهم البحر صيفا!
    اللهم استر بنات المسلمين وأحيٌ غيرة رجال المسلمين على أعراضهم!!!

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل رحم الله الحسن الثاني بقوله ان كان الانفتاح والحرية بالعري فدعونا نبقى في العصر القديم

  3. البحر واش ديال شي واحد البحر ديال مولانا وحدة بغاث أتعوم عريانة ووحدة بغاث أتعوم بحوا يجها ما اشغل حتى واحد خليو مول البحر يحكم أو حتى هاد الفتوى ديـــال البــــام

  4. اللــــــــي علــــق هــــــــاد اللافتـــــــة يمشـــــــي إيديــــــر مسبــــــــح ديالــــــــو وعلقهـــــــا فيـــــــه البحـــر مــا ديـــــال حتـــــى واحـــــــد البحر ديـــــال اللــــه وحـــــــــــدة بغــــــات تعـــــــوم عريانـــــــة منهــــا لمولاهــــــا ووحــــــدة بغـــــــات تعوم بحوايجهــــــا مــــــا شغـــــل حتـــــــى واحـــــــد فيهـــــــا او لهــــادي حتـــــى هــــــى فتــــــوى جايـــــــة مـــــن، عنـــــــد البــــــــــــــام

  5. اللهم احفظ و استر أبناء و بنات المسلمين .. بعض التعليقات هنا التي تقول “اللي بغات تعوم بحوايجها تعوم و اللي بغات تعوم عريانة تعوم عريانة” .. أقول هذه تماما هي العلمانية و هذا هو الفكر العلماني الذي أصبح يغزو حتى الجماعات التي تدعي أنها إسلامية للأسف .. الشرع بين و واضح في هذا الأمر : تعري بنات المسلمين في الشواطى مرفوض تماما و هو منكر يجب إناره و كبيرة من الكبائر يجب رفضها والبراءة منها .. هي كبيرة من الكبائر بدليل حديث (الكاسيات العاريات) فإن كان الوعيد في الكاسيات العاريات أنهن لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها فما بالك في العاريات العاريات على الشواطئ !!
    أخطر ما في الأمر أننا اليوم نرى تراجع إنكار المنكرات و التضييق على من ينكر هذه المنكرات كما وقع موخرا للعديد من أئمة وخطباء المساجد .. غياب إنكار المنكر في مجتمع ما يتلوه إما العذاب و إما الإستبدال .. نسأل الله السلامة والهداية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M