الرئيس المُعفى لفريق البام بالبرلمان ينتفض في وجه عبد اللطيف وهبي

23 سبتمبر 2020 17:01

هوية بريس – عبد الصمد إيشن

دعّم محمد أبودرار، الرئيس المعفى لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، الحركة التصحيحية التي أُعلِنت من قبل أعضاء الحزب بمدينة أكادير، أمس الثلاثاء، مؤكدا على أنه مع أي حركة تصحيحية أو صوت حر مقصي بالبام، ينتقد سوء تدبير القيادة الحالية. معتبرا، أن الوضع الذي يعيشه الحزب منذ المؤتمر الرابع وتدبير الأمين العام الحالي للحزب وانزلاقاته التي وصلت للقضاء، أرضية خصبة لهذه الأرضية.

يشار إلى أن الحركة التصحيحية التي تم إعلنها أمس، وأطلق عليها اسم “لا محيد”، جاءت وفق ما ذكره بيان الحركة، دفاعا عن مشروع التنظيم السياسي، وضد الإقصاء الذي ظل يمارسه أمين عام الحزب، بالإضافة إلى استفراده بالقرارات، وتحمله المسؤولية في المسار التحريفي للحزب، خدمة بممارسات ارتجالية فردانية خاضعة لمنطق تصفية الحسابات، والانتقام.

وقد كان أبودرار، قد اتهم في تدوينة على حسابه بفايسبوك، الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، بالانقلاب على رئيس الفريق البرلماني، بواسطة لائحة تحمل توقيعات مزورة، مما سبب أزمة تنظيمية وصلت للقضاء. أضف إلى ذلك محاولة تغيير وهبي لرئيس فريق المستشارين بمنتخب بإقليم الدريوش وعضو بالمكتب السياسي للحزب، رغم منع النظام الأساسي للحزب من المزاوجة بيت عضوية المكتب السياسي ومسؤولية ترابية ما.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M