الرمضاني لوزارة الداخلية: غتخليو الرواج ديال البيران واقف؟

13 سبتمبر 2021 10:56
شركة إسبانية تشرع في صنع البيرة بالمغرب

هوية بريس- متابعة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة للصحافي والاعلامي رضوان الرمضاني يدعو فيها وزارة الداخلية إلى مراجعة قرار غلق محلات بيع وشرب الخمور بالمغرب بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقال الرمضاني في منشوره “إلى وزارة الداخلية: ساليتو الانتخابات؟ بانوا النتائج؟ إيوا شنو دابا؟؟ غتخلّيو لينا ديك العقوبة ديال التسعود؟ غتخلّيو الحمامات وقاعات الرياضة مسدودين؟ غتخليو الرواج ديال البيران واقف؟”.

وتابع الصحافي بقناة دوزيم وإذاعة ميد راديو، “بلا ما يتّصدم شي واحد حيث هضرت على البيران، راه رقم المعاملات اللي كيدوز منهم لا يتصور، وآلاف المغاربة كيعيشو من داك الرواج… العراسات غيبقاو ممنوعين؟ ما يمكنش… السيد وزير الداخلية، أنا درت التلقيح وعندي الجواز، إذن علاش غندفع الثمن ديال وحدين آخرين ما داروش التلقيح؟؟ “.

هذا؛ واستنكر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة رضوان الرمضاني وزير الداخلية لفتح محلات بيع وشرب الخمور بالمغرب، وتساءلوا هل هذا ما يشغل فعلا بال الرجل في زمن يسجل فيه المغرب يوميات عشرات الوفيات بسبب الوباء، وتعاني كثير من الأسر من تداعياته الاقتصادية والاجتماعية..؟!!

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. صحيح انت درتي التلقيح، والتلقيح ديال بصح، وبان شد فيك مزيان. لي لقحك عندو تجريبية كبيرة، ردك نكافة من الطراز الرفيع. إذا لم تستحي فقل ما شئت. بان ليك غير رقم المعاملات ديال البيران، أما الضحايا فليس عندك قاموس لحسابهم.

    1. ايها الاخ الناس المرضى هناك من يقف بجانبها . اما اصحاب البيران والحمامات الى غير ذلك راه واقفين ومحتاجين لتغيير القوانين.
      الله يعطيك الصحة اسي الرمضاني.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M