الرمضاني يَقصف مسؤول مكتب الاتصال الصهيوني بالمغرب: إلزم حدودك! وسأرد عليك قبل العثماني

25 مايو 2021 14:18

هوية بريس- متابعة

قصف الإعلامي رضوان الرمضاني، مسؤول مكتب الاتصال الصهيوني بالمغرب، دافيد غوفرين، بعد انتقاده لدعم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لانتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني في الحرب الأخيرة.

وخاطب الرمضاني، دافيد غوفرين، بلغة قاسية “أنا غنجاوبك بلاصة العثماني: انت موظف وماشي شغلك العثماني مع يهضر… العثماني رئيس حكومة ديال دولة محترمة”.

وأضاف الإعلامي الرمضاني في تدوينة له، “ويلا كان شي نقاش فهاد الموضوع أو غيرو فغيكون بيناتنا حنا المغاربة، وقادرين عليه بيناتنا، انت غدّير حاجة وحدة: الزم حدودك”.

وكان سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بعث رسالة تهنئة إلى إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بمناسبة وقف إطلاق النار بين حماس وإسرائيل.

وجاء في رسالة العثماني إلى هنية:”يسعدني أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء حزب العدالة والتنمية ومتعاطفيه أن أتقدم إليكم وعبركم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق بأحر التهاني، سائلا المولى عز وجل أن يحفظكم من كل سوء ومكروه وأن يرحم كافة الشهداء ويشفي جميع الجرحى والمصابين”.

وقال العثماني: “وهي مناسبة لأجدد لكم موقفنا المبدئي الراسخ والثابت في دعم القضية الفلسطينية، وأننا سنظل دائما في طليعة المدافعين عن القضية وداعما ومساندا للشعب الفلسطيني في سعيه لتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وفي سياق متصل، قال الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عزيز هناوي، تعليقا على تغريدة غوفرين، “رئيس ما يسمى “مكتب الإتصال الصهيوني” بالرباط .. ينعق غاضبا من رئيس الحكومة المغربية د.سعد الدين العثماني بعد مواقف الاخير من المقاومة الفلسطينية و تهنئتها بالانتصار في معركة سيف القدس.. واتصالاته بحماس .. وحضور المقاومة في فعاليات حزب العدالة والتنمية”.

وأضاف هناوي في منشور له على صفحته بفايسبوك، “الصهيوني بلغ مستوى من الهستيريا ما بلغ و صار ويلعب على ملف الصحراء وايران لاستعداء الدولة المغربية على رئيس حكومتها”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M