الريسوني يوجه رسالة لشقيقه المضرب عن الطعام

12 أبريل 2021 20:18

هوية بريس – متابعات

وجه أحمد الريسوني، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، رسالة إلى شقيقه سليمان الريسوني، داعيا إياه إلى الوقف الفوري لإضرابه عن الطعام والماء، الذي يخوضه الصحافي الريسوني منذ 5 أيام.


وقال أحمد الريسوني في رسالته:” أخي وعزيزي سليمان سلمك الله وسلامه عليك. أكتب لك هذه الكلمات وأنا لا أدري هل يمكن أن تصل إليك أم لا؟ لأن الحراسة والرقابة المضروبة على الكلمات أصبحت أشد مما هي عليه في الحدود والسواحل والمعابر الحدودية .. أود أن أؤكد لك أن لا أحد يجهل – سواء داخل المغرب أو خارجه – السبب الحقيقي والوحيد لاعتقالك والحيلولة بينك وبين الكتابة وإبداء آرائك.. وأن الجميع يعلمون حقيقة التهم الخرافية، التي صنعت لك بعد أن تقرر اعتقالك والتنكيل بك..”.

وتابع أحمد الريسوني:” عزيزي سليمان سلمك الله: كن على يقين أن المحنة التي أنت فيها ستكون عاقبتها لك- بإذن الله – بردا وسلاما.. لذلك أدعوك وأدعو زميلك عمر حفظه الله إلى الوقف الفوري لإضرابكما عن الطعام والشراب، فإن الله تعالى قد تكفل بإنصاف المظلومين والانتقام من الظالمين، ولو بعد حين.. {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ} [الشعراء: 227]”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. حسبنا الله و نعم الوكيل
    ماشي بعيد تخرج الداخلية ببلاغ ” تكذيب” و ” استنكار ” أو تلفق للشيخ الريسوني شي تهمة من قبيل ” التشكيك في المؤسسات “

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M