الزفزافي يعتبر المسيرة الأخيرة أنها “مسيرة تسخينية فقط”.. ولفتيت يطير إلى الحسيمة

22 مايو 2017 20:00
الخلفي تعليقا على أحكام معتقلي الريف: الحكومة لا دخل لها والقضاء هو من له معرفة بالحيثيات

هوية بريس – متابعة

في ظهور جديد لناصر الزفزافي على مقطع فيديو، أحد أبرز وجوه حراك الريف، أكد أن الحراك الريفي يستعد لخوض مسيرة مليونية يوم 20 يوليوز المقبل، أي بعد شهر من مسيرة الخميس الماضي، معتبرا المسيرة الأخيرة، التي نظمها نشطاء الحراك “مسيرة تسخينية فقط” في إشارة إلى أن المسيرة المقبلة ستكون أكبر من المسيرة الأخيرة.

وذكرت وسائل إعلامية مختلفة، أن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، “سيطير” غدا إلى مدينة الحسيمة في زيارة جديدة لعقد لقاءات مع السلطات المحلية بهدف إخماد غضب الريف.

وقد خرجت مسيرات، بكل من الناظور والعروي وبني مكادة والحسيمة، إلى الشارع بشكل مفاجئ، وسط حضور أمني، حيث حاولت عناصر القوات العمومية بهذه المدن منع تقدم المحتجين في بعض الشوارع، غير أن ذلك لم يدم طويلا، إذ سرعان ما تمكن المحتجون من تخطي القوات العمومية والاستمرار في المسيرة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اللهمّ إنّا نسألك اللطف،اللهم جنّبنا الغضب والزّلل،اللهم ألّف بين قلوبنا واقذف المحبة والرأفة والرحمة في قلوبنا،واهدنا لمااختلف فيه من الحق بإذنك،وأرنا الحق حقّا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه،وأكرمنا ولاتهنا واعطنا ولاتحرمنا وزدنا ولاتنقصنا،وأعطناأكثروخيرا ممانريد وزدنا فوق المزيد ممالاعين رأت ولاأذن سمعت ولاخطر على قلب بشر،ولك الحمد كماأنت أهله وصل على محمد كما أنت أهله وأعطنا كما أنت أهله فأنت أهل التقوى وأهل المغفرة.(ألعنو الشيطان واليتحلّى المسؤولون بأقصى درجات الصبر والحكمة والتحضّر واللباقة والمرونة ولايذكروا كلمة فيها ظل من الغلط)واللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M