السجن 10 سنوات للسارق الذي شتت الملايين بطنجة

04 أكتوبر 2019 18:17
أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، يوم الثلاثاء الماضي، لصا يدعا "عبد الله الزنبار" ، المنحدر من مدينة الناظور، من ذوي السوابق القضائية المتعددة في السرقة والهجرة السرية، وحكمت عليه بالسجن 10 سنوات حبسا نافذا + A - A و ذلك بعد ما تابعته النيابة العامة المختصة لذات المحكمة في حالة اعتقال، من أجل السرقة الموصوفة بالتسلسل، مع حالة العود. وأظهرت الأبحاث الأمنية الميدانية المنجزة بخصوص الواقعة، أن الأموال “الغنيمة” المتناثرة في شارع المقاومة “كيبيدو” وسط المدينة، تعود لملكية صاحب محل تجاري كبير تعرض للسرقة، مختص في بيع العقاقير والتجهيزات الإلكترونية المنزلية، يقع بزاوية ملتقى شارعي الإمام الغزالي والمقاومة، بطنجة. كما اعترف المتهم أثناء البحث التمهيدي، بأنه نفذ بمدينة طنجة 24 عملية سرقة بالتسلسل، خلال الفترة الممتدة ما بين شهر يناير وشهر يوليوز الماضيين، والتي شملت عددا من المحلات التجاربة والخدماتية الفاخرة والشركات والمطاعم، بكل من مقاطعة طنجة المدينة ومقاطعة السواني. وجرى اعتقال المتهم مباشرة بعد واقعة “أموال كيبيدو”، صباح يوم 8 يوليوز الماضي، وهو متلبس بمحاولة السطو على محل تجاري كبير يوجد بشارع فاس بطنجة.

هوية بريس – و م ع

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، يوم الثلاثاء الماضي، لصا يدعا “عبد الله الزنبار”، المنحدر من مدينة الناظور، من ذوي السوابق القضائية المتعددة في السرقة والهجرة السرية، وحكمت عليه بالسجن 10 سنوات حبسا نافذا، وذلك بعد ما تابعته النيابة العامة المختصة لذات المحكمة في حالة اعتقال، من أجل السرقة الموصوفة بالتسلسل، مع حالة العود.

وأظهرت الأبحاث الأمنية الميدانية المنجزة بخصوص الواقعة، أن الأموال “الغنيمة” المتناثرة في شارع المقاومة “كيبيدو” وسط المدينة، تعود لملكية صاحب محل تجاري كبير تعرض للسرقة، مختص في بيع العقاقير والتجهيزات الإلكترونية المنزلية، يقع بزاوية ملتقى شارعي الإمام الغزالي والمقاومة، بطنجة.

كما اعترف المتهم أثناء البحث التمهيدي، بأنه نفذ بمدينة طنجة 24 عملية سرقة بالتسلسل، خلال الفترة الممتدة ما بين شهر يناير وشهر يوليوز الماضيين، والتي شملت عددا من المحلات التجاربة والخدماتية الفاخرة والشركات والمطاعم، بكل من مقاطعة طنجة المدينة ومقاطعة السواني.

وجرى اعتقال المتهم مباشرة بعد واقعة “أموال كيبيدو”، صباح يوم 8 يوليوز الماضي، وهو متلبس بمحاولة السطو على محل تجاري كبير يوجد بشارع فاس بطنجة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M