الشرطة الإسبانية تعتقل ثلاثة مغاربة بتهمة الاتجار بالمخدرات

هوية بريس- متابعة
تمكنت الشرطة الإسبانية من تفكيك شبكة خطيرة للاتجار بالمخدرات في ماربيا جنوب إسبانيا، بعد مداهمة مخبأ سري تحت الأرض كان يُستخدم لتخزين كميات كبيرة من المخدرات.
وأدت العملية، بحسب ما أكدته تقارير إعلامية، إلى توقيف أربعة أشخاص بينهم ثلاثة مغاربة وإسباني واحد، بعد أن عثرت السلطات على أكثر من طن من الكوكايين مقسمًا إلى 30 رزمة داخل المخبأ.
وكان المخبأ مجهزًا بأنظمة مراقبة وكاميرات لحماية نشاط الشبكة الإجرامية، كما تم حجز ترسانة من الأسلحة تضمنت 19 بندقية من نوع AK‑47 وستة مسدسات، وُجدت في سيارة بلوحات مزورة في الجزيرة الخضراء.
التحقيقات مستمرة لمعرفة باقي أفراد الشبكة ونطاق نشاطهم في مجال الاتجار الدولي بالمخدرات.



