العدالة والتنمة يدعو إلى مراجعات

10 أكتوبر 2021 17:34

هوية بريس – متابعات

من خلال بلاغ أصدره أمس السبت دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماع ترأسه الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، إلى القيام بـ”مراجعات”.

وطالبت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مناضلي الحزب بـ”جعل المحطات التنظيمية المقبلة مناسبة للقيام بالمراجعات اللازمة، واستئناف مسار النضال الديمقراطي والتصدي لمظاهر النكوص ومحاولات إفساد الحياة السياسية”.

واعتبرت أنه “لا تنمية اقتصادية واجتماعية بدون تنمية سياسية، ومواصلة تعزيز وتنزيل الخيار الديمقراطي وفقا لمنطوق وروح دستور 2011″، معبرة عن “الاعتزاز بما ورد في خطاب جلالة الملك من تقديره لنتائج التدبير العمومي للسنوات الماضية، حيث حفل خطاب جلالته بإيراد الكثير من الحقائق والمعطيات والمؤشرات الشاهدة على مقدار المجهودات الوطنية المبذولة من أجل النهوض بالوطن والرقي بمستوى عيش المواطنين في ظل سياقات وطنية وإقليمية ودولية صعبة فضلا عن التحديات التي تطرحها الوضعية الوبائية”.

وثمّنت التوجيهات الملكية السامية في خطاب افتتاح البرلمان، وعبّرت الأمانة العامة عن اعتزازها الكبير بعمل رئيس الحكومة المنتهية ولايته سعد الدين العثماني، ولكل وزراء ووزيرات الحزب وكل رؤسائه في الجماعات الترابية وعموم منتخبيه الوطنيين والترابيين وعموم مناضليه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M