“العدالة والتنمية” يعلن اعتزازه بعملية “طوفان الأقصى” ويعتبرها ردا مشروعا على الاعتداءات الصهيونية

07 أكتوبر 2023 15:52

هوية بريس- متابعات

أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بلاغا بخصوص العملية البطولية” طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ردا على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني وفي حق المسجد الأقصى المبارك، وتدعو  الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم  إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع كيان الاحتلال وحكومته المتطرفة.

وأعلن الحزب أن “مقاومة الاحتلال، بكل الأشكال، هو حق مشروع تضمنه الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، وأن الارهاب الحقيقي هو ذلك الذي يمارسه دون توقف الاحتلال الصهيوني العنصري على مرأى ومسمع من العالم وبدعم من الدول الكبرى”. داعيا كل الفلسطينين وكل الفصائل الفلسطينية، دون استثناء، إلى توحيد مواقفها في هذه المرحلة الدقيقة، لدعم عملية “طوفان الأقصى” في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ودعا المصدر ذاته الدول العربية و الإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع الكيان الصهيوني والحكومة الصهيونية المتطرفة، و الضغط عليها، عوض الضغط على المقاومة، حتى ترضخ لقرارات الشرعية الدولية، و ينال الشعب الفلسطيني حقه الطبيعي في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف. معلنا انخراط حزب العدالة و التنمية في كل التظاهرات التي تدعو لها الهيآت الداعمة للكفاح الفلسطيني، و تدعو مناضلي الحزب للتعبئة للمشاركة فيها دعما للشعب الفلسطيني الشقيق وللمقاومة الفلسطينية البطلة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M