العمراني: لن نفرط في ابن كيران

14 مارس 2021 19:53

هوية بريس – متابعات

أكد سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب يعيش في مطبات تكاثفت في الآونة الأخيرة، كما يعيش مزاجا غير عادي، وقلقا في بعض الأماكن.

ولمَّحَ العمراني، في كلمة له خلال لقاء مفتوح مع أعضاء شبيبة العدالة والتنمية، بحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني، نظمته شبيبة العدالة والتنمية، يوم الأحد 14 مارس الجاري، ضمن فعاليات المنتدى السياسي في نسخته السادسة، إلى أن هذه المطبات أتت مكثفة في المرحلة الأخيرة، مما كان لها الوقع الداخلي البين.

وفق موقع حزب العدالة والتنمية، فقد شدد العمراني على أن حزبه لم يقدم طيلة مساره سوى على التنازلات الضرورية، مؤكدا أن المنطق الذي يحكم العدالة والتنمية في ذلك هو مصلحة الوطن والمواطنين.

وتعليقا على إعلان الأمين العام السابق للحزب عبد الإله ابن كيران تجميد عضويته بالحزب، بسبب مصادقة مجلس الحكومة على مشروع تقنين القنب الهندي، قال العمراني “من حق الأخ ابن كيران، أن يتخذ أي قرار يراه مناسبا، لكن قراره آلمنا جميعا، لأن ابن كيران هو من هو، وساهم بشكل مقدر في بناء هذا المشروع، “ومغادي نسخاو به ولا بتا شي واحد”، على حد تعبير نائب الأمين العام.

وأثنى العمراني، على الدور الذي قام به ابن كيران طيلة مرحلة “البلوكاج”، حيث إنه على الرغم من صعوبتها، حافظ على وحدة الحزب إلى أن وصل المؤتمر الوطني الذي انتخب الدكتور سعد الدين العثماني أمينا عاما للحزب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M