الغلوسي: سنطالب بتفعيل ربط المسوؤلية بالمحاسبة وإنهاء سياسة الإفلات من العقاب

22 سبتمبر 2022 15:35

هوية بريس- متابعة

قال محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، إنه “في الجمعية المغربية لحماية المال العام سنقوم بدورنا الحقوقي والوطني في فضح مظاهر الفساد والرشوة والريع ونهب المال العام، سنطالب بتفعيل ربط المسوؤلية بالمحاسبة وإنهاء سياسة الإفلات من العقاب ،سنطالب بتوزيع عادل للثروة ،بكل موضوعية وشجاعة وبدون أية مزايدات أوحسابات ضيقة”.

وأضاف الغلوسي على صفحته ب”فيسبوك”: “نسجل بقلق وانشغال كبيرين تأخر البحث القضائي والمحاكمات في ملفات الفساد ونهب المال العام، نسجل غياب ارادة سياسية حقيقية لمكافحة الفساد والإفلات من العقاب”.

وزاد: “ترقبوا حوارات الدخول الإجتماعي والسياسي قريبا وعبر منابر صحفية مختلفة ،شكرا للصحافة الجادة المهتمة بالقضايا الحقيقية للمجتمع، شكرا للأقلام الحرة التي تفضح الفساد والرشوة”.

وتابع الغلوسي: “نريد كل الخير لهذا البلد ،لا نريد لا مناصب ولا مقاعد ،نريد مستقبلا زاهرا للشعب المغربي ،نريد بلدا مستقرا آمنا ومتقدما”.

ثم قال: “على الجميع أن يتحمل المسوؤلية في محاربة الفساد ونهب المال العام ،لا يمكن أن نحمل الفئات الهشة تكلفة الفساد والمعيشة في حين يراكم البعض ثروات مشبوهة دون أن تطاله يد العدالة ،كفي من التمييز في اعمال القانون !!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M