الفايد يتابع منتقديه على اليوتيوب

23 مارس 2023 12:28

هوية بريس – متابعات

بعد الخرجات المستفزة للدكتور محمد الفايد، وتصدي عدد من العلماء والدعاة والإعلاميين لكشف ما وصفوه بالمغالطات والكذب الذي وقع فيه، أقدم الباحث في شؤون التغذية ومناصروه على سلوك طريقة مستفزة للنيل من خصومهم.

الفايد الذي يحرص بقوة على تعدد فيديوهاته باليوتيوب ومنع نشرها من أي طرف كان، قاد حملة تبليغ بخصومه الذين وثقوا سقطاته بالصوت والصورة.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

وفي هذا الصدد تعرضت قنوات كثير من الدعاة والباحثين للتبليغ وحجب فيديوهاتها بسبب الفايد.

الباحث في شؤون التغذية سبق وادعى بأن كل ما يقال بخصوص تهجمه على أئمة المذاهب الأربعة، بما فيهم إمام مذهب البلد، الإمام مالك، وتنقصه من ابن كثير “شيخ المفسرين”، وإنكاره لأحاديث المهدي والإسراء والمعراج المتواترة، وغيرها كثير مؤامرة تقودها جهات معينة، ولما وثق أكاديميون وباحثون وعلماء كلامه بالصوت والصورة تابعهم على اليوتيوب، ليمسح أثر الدليل الذي يدينه ويكشفه أمام الرأي العام.

وفي هذا الصدد كتب الأستاذ طارق الحمودي “الكذاب الفايد.. فضحت كذبه فأزعجه ذلك كثيرا، فهاج علي، وأرسل شكوى إلى اليوتيوب من مقطعي في الرد عليه بدعوى انتهاك حقوق النشر، وأنا لم أبث إلا مقطعا قصيرا من كلامه لتوثيق كذبه”.

وأضاف تعليقا على صورة الحجب باليوتيوب “هكذا يكون الأمر من أمثال هؤلاء، يريدون أن يكذبوا دون أن يفضحوا… شوف “ألكداب”، سأعيد نشر المقطع، فقط سأزيل صورتك…، الأمر سهل، وما حصل يدل على أن الكذاب مريض نفسيا، لا يريد أن يفضح، ويؤلمه ذلك، وهذه حالة ضعف وخلل، أنا لا أرتزق من اليوتوب كما يفعل هو، سأتابع فضحه، بالتي هي أحسن، أرجو من ذلك الأجر عند الله، وهو بهذا يبين على جبنه وخوفه”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M