الفزازي: على المغربي أن يتقي الله في صوته بأن يعطيه للأصلح والأنفع

26 سبتمبر 2016 20:10
الفزازي يتحدث عن "16 ماي" وعن ضحاياها وعن استفادته من "العفو الملكي"

هوية بريس – عابد عبد المنعم

في تدوينة له جديدة كشف الشيخ الفيزازي أن “عدم المشاركة في الانتخابات من ناحية العزوف أو المقاطعة لا يقدم ولا يؤخر شيئا للوطن.. بل سيكون المواطن عبئاً على وطنه”..
حيث اعتبر الفيزازي “غاية المشاركة تتمثل في تحقيق الإصلاح، و هو المعنى الحقيقي للسياسة، ولا يمكن أن يتحقق بالمقاطعة” وفق قوله.
وشدد الشيخ الفيزازي في التوينة نفسها على ما اعتبرها “ضرورة أن يتقي المغربي الله في انتخابه بأن يعطي صوته إلى من ترجح له أنه الأصلح والأنفع بصرف النظر عن أي حزب سياسي ينتمي ذاك المرشح”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. “ضرورة أن يتقي المغربي الله في انتخابه بأن يعطي صوته إلى من ترجح له أنه الأصلح والأنفع بصرف النظر عن أي حزب سياسي ينتمي ذاك المرشح”
    —————-
    هل تقصد صديقك أبو حفص وإن كان مع حزب الاستغلال ؟؟؟
    اتقوا الله أنتم في دينكم وتذكروا أقوال علمائكم في الديموقراطية والحكم بغير ما أنزل الله وكلامكم أنتم أيضا – قديما بالطبع – .

  2. ليس من حق هذا الشيخ الذي يمارس مهام دينية بالمسجد أن.يتطفل و يخوض في مجال الانتخابات و السياسة إن كان بالفعل يحترم قوانين البلد و أراد أن يكون منسجما مع مضمونها،فهو ممنوع من ذلك و من شأن تماديه أن يجعلنا نسائل الجهات الوصية عن أسباب كيلها بمكيالين؟؟،فخطباء و أئمة يعزلون فيما أمثال هذا الشيخ يحضون بالحصانة!!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M