القسام تستدرج قوة صهيونية إلى كمين محكم وسط غزة.. وتكبده خسائر فادحة

28 أبريل 2024 21:38

هوية بريس – متابعات

أعلنت “كتائب القسام”، مساء اليوم الأحد، استدراج قوة صهيونية كبيرة إلى كمين ألغام معد من صواريخ صهيونية تم إلقاؤها على غزة ولم تنفجر، في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط القطاع.



وقالت القسام في بيان عبر قناتها في “تلغرام”: “مجاهدو القسام يستدرجون قوة صهيونية مؤللة ويوقعونها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ “F16″ التي تم إطلاقها على المدنيين ولم تنفجر في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

ومن جانبه، قال موقع “روتر.نت” الصهيوني إن 3 جنود لقوا حتفهم وأصيب 11 آخرين بانفجار عبوة ناسفة في قطاع غزة.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، تداولت قنوات إعلام صهيونية أنباء عن وقوع حدث أمني صعب ونقل جنود قتلى وجرحى من محيط ثكنة نتساريم وسط قطاع غزة شمال المغراقة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى هوبط مروحية تابعة للجيش في مستشفى برزيلاي وأخرى في سوروكا “محملتان” بجنود قتلى وجرحى من ثكنة نتساريم.

وما يزال العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة مستمرا، منذ السابع من أكتوبر 2023، وأسفر الهجوم الصهيوني حتى الآن، عن سقوط أكثر من 34 ألف قتيل و77 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، في الوقت الذي ما يزال فيه أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض الناتجة عن القصف الهمجي المتواصل في أنحاء القطاع.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M