القضاء الفرنسي يشجع على الخيانة الزوجية!!

13 فبراير 2017 19:42
القضاء الفرنسي يشجع على الخيانة الزوجية!!

هوية بريس – وكالات

بعد الجدل الذي خلقته حملة إعلانية تروج لموقع على شبكة الإنترنت يدعو الأزواج إلى خيانة زوجاتهم والزوجات إلى خيانة أزواجهن. واعتراض المنظمات المدافعة عن حقوق الأسرة في فرنسا على حملة إعلانية استغلت أكشاك بيع الصحف في باريس للدعوة للخيانة الزوجية.
قضت محكمة مدينة باريس الفرنسية بالحكم بقانونية وشرعية تعزيز مواقع التعارف “الغش” بين الأصدقاء والعشاق.
وأصدرت حكما، نشرت نصه وكالة “فرانس برس″، قالت فيه: “إن تعزيز الكفر والزنا والدعاية والترويج لهما ليسا جريمة جنائية في فرنسا، كما أن الغش بين الزوجين أو العاشقين ليس بالضرورة انتهاكا مدنيا”.
ودافع موقع التعارف عن موقفه، وقال إن ما يفعله يندرج تحت بند “حرية التعبير”، وأنه يمكن أحد الزوجين من الاحتجاج على ما يفعله الطرف الآخر، ولكن نحترم خصوصية الطرف الآخر، ولا نقدم له المعلومات التي قد تفضح علاقته الجديدة.
كما استند أصحاب الموقع لتبرير حملتهم الإعلانية المدمرة للأسرة الفرنسية على نتائج استطلاع للرأي العام أشار إلى أن 40% من الأزواج الفرنسيين من الجنسين يخونون شركاءهم في الحياة.
والغريب في الأمر أن الحملة الإعلانية للموقع الإباحي قامت على عبارة “إذا كان 40% من الفرنسيين يمارسون الخيانة الزوجية فلماذا لا يفعل ذلك الـ 60% الباقون؟”.
وأمام قرار المحكمة وسماحها بالغش بين الطرفين وتقنين الخيانة الزوجية، الأمر الذي سيخلق الكثير من الجدل في مجتمع ديموقراطي لا يعترف بالخيانة. ويجمع بين جنسيات و ديانات مختلفة ترفض منطق الخيانة.
وبهذا القرار الغريب والمرفوض الذي يشجع على الفساد، ستخلق فرنسا الإستتناء في دول أوروبية أخرى تجرم الخيانة الزوجية وتعتبره فعلا لا أخلاقيا و يتنافى مع الإنسانية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M