الماسونية.. روتاري الجزائر يرحب بقرار بن غبريط (وزيرة التعليم) منع الصلاة في المدارس

05 فبراير 2019 19:13
الجزائر: مُثول قائد الشرطة السابق أمام القضاء في قضية "الكوكايين"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

رحّبت جمعية الروتاري في الجزائر بتصريحات لوزيرة التربية الوطنية الجزائرية نورية بن غبريت، دافعت فيها عن قرار لمديرة المدرسة الدولية الجزائرية في باريس تقضي بمنع الصلاة داخل حرمها.

وجاء في منشور على صفحة تحمل تسمية “روتاري الجزائر” وهي جميعات مدنية ماسونية: ”تحية شكر وتقدير للسيدة وزيرة التربية على قرارها منع الصلاة في المدارس الجزائرية”.

وحسب موقع الحوار الجزائري، كانت بن غبريت قالت في تصريحات لوسائل الإعلام، أمس الإثنين، إن الصلاة مكانها في المنزل فقط، وإن دور المدرسة هو التعليم والتعلّم، في أول تعقيب لها على تعليمة مديرة المدرسة الجزائرية في فرنسا التي أثارت استهجان عشرات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن هذه الوزيرة كانت اتخذت قرارا في السابق أثار الرأي العام الجزائري وتفاعل معه المسلمون في شتى بقاع العالم، ويقضي بإزالة البسملة من كل الكتب المدرسية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الإسلام ممنوع في الدول الإسلامية والعربية بقرار حكومي مغلف بمحاربة الإرهاب فيما في أوروبا تبنة المساجد .؟ والمفكرون والسياسيون في الدول الإسلامية والعربية يطعنون في الإسلام لأنه لا عمل لهم لتطوير سوى خدمة الماسونسية الصهيونية في العالم الإسلامي .للا حول ولا قوة الا بالله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M