المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يدخل على خط خريطة المغرب المبتورة

29 نوفمبر 2023 10:33

هوية بريس – متابعات

تفاعل الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع مع صورة لخريطة المغرب مبتورة من صحرائه، نشرها نائب سفيرة كيان الاحتلال الصهيوني بإسبانيا.

وفي هذا الصدد كتب ذ.عزيز هناوي “بعد أيام قليلة من التقاط بنيامين نتنياهو لصورة مع خريطة المغرب مبتورة صحراؤه ها هو نائب السفير الاسرائيلي في مدريد ينشر صورة المغرب دون الصحراء المغربية… برغم كل زفة الهرولة الصهيوتطبيعية الطافحة منذ 3 سنوات”.

وأضاف ذات المتحدث “لا وأكثر من ذلك يتهم المغرب بارتكاب جريمة التطهير العرقي بحق 265.000 من اليهود المغاربة في 1948 وبحق 2000 منهم اليوم في عهد الملك محمد السادس‼

ويقفز قفزة فراغية عن دور الموساد والوكالة اليهودية منذ بدايات القرن الماضي في تهجير يهود المغرب ويهود كل المنطقة إلى كيان صهيون منذ فترة الانتداب البريطاني وبعدها ليصف عملية التهجير الصهيونية (بالترغيب والترهيب) بأنها تطهير عرقي مغربي”.

ليتساءل عقب ذلك هناوي بقوله “أين جوقة التطبيع بالمغرب أم انها جوقة متخصصة في شتم وسب وتشويه القيادي الفلسطيني خالد مشعل ومعه كل المقاومة وملاحقة مناهضي التطبيع بالفيديوهات البئيسة لوجوه نكرة صارت مثل كلاب السّكك لا تنفك عن النـباح الأزرق المدفوع الأجر مُـقدما بنكهة بترودولار الامارات ومنظمة jiss”.

وختم الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع تعليقه على الحدث المستفز بقوله “أما واحد بوريطة فلا نريد أن نحتقر ذكاء المغاربة بالسؤال عنه”.

تجدر الإشارة إلى نائب سفيرة كيان الاحتلال بإسبانيا، المدعو “دان بوراز” نشر على صفحته الرسمية بتوتر خريطة المغرب مبتورة من صحرائه، مرفوقة بتغريدة جاء فيها “أخبرني المزيد عن التطهير العرقي في الشرق الأوسط”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M