انطلاق أشغال الدورة 13 للجنة المشتركة المغربية السعودية..

15 يونيو 2022 11:18

هوية بريس- متابعة

أفادت وزارة الشؤون الخارجية المغربية، على صفحتها ب”فيسبوك”، أنه “انطلقت، اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، أشغال الدورة الثالثة عشرة للجنة المشتركة المغربية-السعودية، على مستوى كبار الموظفين”.

و”تُعقَد هذه الدورة من 15 إلى 16 يونيو 2022″، يقول ذات المصدر.

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
19°
24°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين
26°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة