بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509

10 فبراير 2018 15:36
بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

صور: عثمان اولاد سي حايدة

نظم أطباء القطاع العام بالمغرب (طبيب؛ صيدلي؛ جراح أسنان) مسيرة صباح اليوم السبت، انطلقت من مقر الوزارة، مرورا بمسجد السنة، إلى أن توقفت في ساحة البرلمان، رافعة شعاراتها، ومطالبة بتحقيق كامل ملفها المطلبي.

بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509وعن المسيرة ومطالبها، قال الدكتور عبد المنعم أغزار نائب كاتب الوطني للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بالمغرب، في تصريح لـ”هوية بريس”: “المسيرة تأتي في إطار المسلسل النضالي الأخير الذي سطرته النقابة منذ بداية الموسم الاجتماعي هذه السنة، بعد 5 إضرابات ووقفة في 5 أكتوبر (الماضي)، وهي لأجل التركيز على مطالبنا الرئيسية أي كامل الملف المطلبي خصوصا تخويل الرقم الاستدلالي 509 بكامل تعويضاته كبداية للمعادلة الوطنية (الدكتوراه الوطنية)”.

بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509المطلب الثاني الرئيسي حسب د.عبد المنعم “هو إضافة درجتين إلى خارج الإطار”، معقبا أن من مطالبهم أيضا “الرفع من المناصب الداخلية والإقامة بالنسبة لطلبة الطب والصيدلة بالمغرب”.

بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509وأضاف الطبيب عبد المنعم “وكما نقول دائما المسلسل النضالي لنقابة أطباء القطاع العام بمعزل عن أي وزير أو مسؤول”، مردفا “وبالرغم من أن هذا المسلسل فاز في الولاية الوزارية السابقة في اتفاق 2015، والذي للأسف لم يطبقه الوزير السابق، فنحن نأمل مع الوزارة الجديدة أن تكون متجاوبة مع ملفنا المطلبي”.

بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509وعن لقائهم وتواصلهم مع الوزير الجديد، قال د.عبد المنعم “إنه عقد لقاء بالوزير، وتم شرح الملف المطلبي له، وأحسسنا بأن هناك ارتساما إيجابيا من طرف السيد الوزير، ولكن بحكم أن المسلسل النضالي مسطر، فنحن لن نوقفه إلا حين الاستجابة لملفنا المطلبي بالنسبة للطبيب والصيدلي وجراح الأسنان”.

بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509بالصور.. أطباء القطاع العام بالمغرب ينظمون مسيرة وطنية بالرباط رافعين لافتات الرقم الاستدلالي 509

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M