بالصور.. حفل تكريم الخاتمين بكتاب السيدة فاطمة بنت عبد الكريم بسلا الجديدة

16 يونيو 2023 23:55

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

احتفل كتاب السيدة فاطمة بنت عبد الكريم -رحمها الله- بسلا الجديدة اليوم برواده من الحفظة والحافظات، مع تكريم الخاتمين لحفظ كتاب الله، في حفل حضره جمع غفير من ساكنة المدينة والضيوف الكرام.

افتتح الحفل بقراءة قرآنية مباركة لأحد طلبة الكتاب:

ثم ألقى مدير الكتاب السيد إبراهيم أقصاب كلمة رحب فيها بالضيوف وأشاد بمجهودات العاملين من المحفظين والمحفظات الذين يتولون مهمة التدرير لجميع الفئات.

بعد ذلك أعطيت الكلمة لأحد شيوخ الكتاب، الأستاذ حسن بنكرين، الذي تفضل بكلمة شكر فيها بدوره الحضور، وقدم برنامج الكتاب والفئات المستهدفة داعيا الحضور ممن لا يستفيد من ذلك للالتحاق بهذا الركب المبارك.

الحفل عرف أيضا مجموعة من الفقرات التي نالت إعجاب الحاضرين من قبيل قراءة قرآنية لإحدى الطالبات، وفقرة تمثيلية لأشبال الكتاب عن أهمية الاشتغال بحفظ القرآن الكريم بدل تضييع كل الأوقات في الملهيات، وفقرة إنشادية للطالبات الصغيرات.

كما تم تكريم شيوخ الكتاب وعدد من رواد الكتاب ممن نالوا قسطا وافرا من حفظ القرآن وهم على درب ختمه سائرون بإذن الله.

وفي الأخير كانت الفقرة الأهم والأجمل على قاعدة “ختامه مسك”، إذ كان مسك الحفل تكريم الطلبة الخاتمين لحفظ القرآن الكريم والذين تجاوز عددهم عشرين طالبا من أعمار مختلفة بين الفتى والشاب الصغير والكهل وذا الشيبة، تم دخولهم لقاعة الحفل بتقديم رائع وهيئة جميلة، مع إنشاد مبهر، كما يظهر الفيديو:

وبالنسبة لبرامج الكتاب يمكن الاطلاع عليها في هاته الورقة التعريفية:

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M