بالفيديو.. “القسام” تستولي على طائرتين من طراز “Skylark” بحي الزيتون في غزة

03 مارس 2024 21:23

هوية بريس – وكالات

عرضت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد من استيلائها على طائرتين مسيرتين صهيونيتين من طراز “Skylark” في حي الزيتون بمدينة غزة.



وقد عرض الإعلام العسكري في “القسام” مقطع فيديو يظهر “استيلاء مجاهدي القسام على طائرتين من طراز “Skylark” في حي الزيتون بمدينة غزة”.

واليوم الأحد، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي إضافي في معارك جنوبي قطاع غزة، وهو الرابع الذي يعلن عنه خلال الـ24 ساعة الماضية، ما يرفع عدد قتلى الجيش الصهيوني منذ السابع من أكتوبر (يوم إطلاق حركة “حماس” لعملية “طوفان الأقصى)، إلى 586 عسكريا بينهم ضباط وجنود، بعد أن أكد الجيش الصهيوني أمس السبت، مقتل ثلاثة جنود في المعارك الجارية مع الفصائل الفلسطينية بمدينة خان يونس جنوبي القطاع.

أما على الجانب الفلسطيني، فقد أعلنت وزارة الصحة في عزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الهمجي على القطاع إلى أكثر من 30400 شهيد، و71700 مصاب منذ 7 أكتوبر 2023، أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن.

وأمس السبت، قالت “القسام” في بيان:” تمكن مجاهدو القسام من الاستيلاء على طائرة استطلاع من طراز (Skylark) كانت في مهمة استخباراتية للعدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M