بالفيديو…اللاعب الفرنسي “بول بوغبا” يزيل قنينة خمر من أمامه في ندوة صحفية ويثير ضجة

16 يونيو 2021 10:12

هوية بريس-متابعة

بعد قيامه بفعل يتماشا مع عقيدته الإسلامية أصبح بول بوغبا اللاعب الفرنسي المسلم حديث وسائل الإعلام العالمية، حيث أقدم مساء أمس في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فرنسا ضد ألمانيا، ضمن منافسات كأس أوروبا للأمم، بإزاحة قارورة خمر من أمامه.

ويظهر تصوير للندوة أنه مباشرة بعد جلوس بوغبا أمام الصحافيين، بعد اختياره أحسن لاعب في اللقاء، سارع اللاعب الفرنسي المسلم الغيني الأصل، إلى حمل قنينة جعة “هينيكن”، ووضعها تحت الطاولة حتى لا تظهر بجانبه خلال الندوة الصحافية، رغم أن الشركة تعتبر من ضمن الرعاة الرسميين للبطولة.

وجاء هذا الفعل بعد يوم واحد من فعل مماثل قام به النجم البرتغالي كريستياني رونالدو، والذي أبعد قنينة مشروب كوكاكولا داعيا المتابعين إلى شرب الماء،ولم يخرج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأي موقف في هذا الشأن لحدود الساعة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اتمنى ان يكون هذا اللاعب الفرنسي المسلم، قدوة للاعبين المغاربة والعرب، في رفضه لوجود الخمر، امامه،
    غير انه وللاسف الشديد نسمع ان بعض اللاعبين المغاربة ،يستغل مكانته وشهرته لتسخيرها في الحصول على رخص في اقامة مشاريع من بين مكوناتها شرب الخمور،
    مثل المطاعم.
    ثم هناك اشارة اخرى الى ان كرة القدم اصبحت الكل يهتم بها، صغارا وكبارا ،واستغلها البعض وسيلة للاغتناء ،والبعض الاخر لما هو سياسي، وهكذا..
    حبذا لو سخرت لترسيخ حسن الخلق ونشر قيم المحبة والتواضع والحياء،
    للاسف هناك الكثير من اللاعبين في العالم العربي والاسلامي، اصبحوا يرتدون سراويل تكاد تبدي عوراتهم، بل ان منهم من يجمع سرواله القصير اصلا الى ان يجعله تبانا ، وكانه يريد ان ينزعه، وهذا امام الملايين من المتفرجين، وليعلم اللاعب المسلم ان هذا يتنافى مع الحياء ،والاخلاق.
    اتمنى ان ينتبه الرياضيون المسؤولون عموما، واللاعبون خصوصا الى ارتداء لباس ساتر، وعدم جر السراويل الى اعلى الفخد، اثناء عدم التوفيق في تسجيل هدف، او ماشابه ذلك.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M