بعد إعفائه من منصب مدير بوزارة الإسكان.. الهلالي يوجه هذه الرسالة

27 نوفمبر 2020 11:58

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد إعفائه من منصب مدير الشؤون القانونية بوزارة الإسكان وجه امحمد الهلالي رسالة شكر وعرفان لكل من اشتغل إلى جانبه مدة تقلده هذا المنصب.

وتحت عنوان “شكر وعرفان لكم جميعا” كتب القيادي بحركة التوحيد والإصلاح:

“بمناسبة اعفائي من مهامي على رأس مديرية الشؤون القانونية لقطاع السكنى وسياسة المدينة، بشرفني ان اتوجه بأسمى عبارات التقدير والاحترام الى كل من تشاركنا معه لحظة طيبة او تقاسمنا معه مشاعر صادقة او تبادلنا معه رايا نافعا او فكرة منتجة في اتصال او اجتماع او عمل مهني في مختلف الوزارات والادارات والشركات والهيئات المهنية والجمعيات والجامعات.

كما اتوجه الى جمبع رؤسائي من وزراء وكتاب عامين وزملاء واخوان واخوات من المدراء والاطر وعموم الموظفين طيلة العشرين سنة التي قضايناها في الوزارة بقطاعيها والمؤسسات والشركات العامة التابعة لها وجمعيات الاعمال الاجتماعية بها والنقابات الممثلة فيها، بالشكر والتقدير على ما تعلمته منكم وما انتفعت به من علمكك وتجربتكم.

ولا يفوتني على وجه الخصوص ان اتوجه الى فريق العمل الشاب والطموح والمعطاء بالمديرية التي اشرفت على تسييرها، والذي رافقني خلال تحملي لاعباء هذه المسؤولية، على كل ما بذله من جهد واجتهاد لمؤازرتي في قيامنا جميعا بواجبنا المهني، وعلى انخراطه وتفاعله المنتج خاصة في اللحظات الصعبة ومنها لحظة الحجر الصحي التي حرصنا فيها بنحاح على تأمين الخدمة واستمرار المرفق العمومي خلال هذه الظرفية الدقيقة.

اليكم جميعا اتوجه بايات الشكر والامتنان وجميل الود والعرفان وصادق الدعوات بموفور الصحة ودوام العافية في الدين والدنيا والاخرة لكن ولاسركم ولكل غال عليكم، وبان يختم الله مساركم المهني بحسن وجميل العاقبة واعماركم المديدة بخير وافضل الخاتمة.

واعرب لكن جميعا عن صادق اعتذاري عن كل ما يمكن ان يكون قد صدر عني من تقصير او اهمال او اساءة او تجاوز في لفظ او عبارة او اشارة او ايماء او في قول او عمل او تصرف.

والله يخرج سرابسنا وسرابسكوم على خير وبخير”. اهـ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M