بعد تعرضه للضرب ولكسر أحمد ويحمان يمثل اليوم أمام وكيل الملك والتهمة..

28 أكتوبر 2019 11:04
عاجل خطير: عصابة "مُتأمزغة" توجه تهديدا بقتل الأخ ويحمان اليوم في كلية العلوم في بني ملال..!! الجريمة إرهابية في عقر الجامعة..!!

هوية بريس-متابعة

من المرتقب أن يمثل أحمد ويحمان، رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع صباح اليوم الاثنين، على أنظار وكيل الملك بالراشيدية، بعد توقيفه أول أمس السبت، من قبل مصالح الدرك على خلفية المشادات التي وقعت في معرض التمور بأرفود.

وقد اعتقلت مصالح الدرك أول أمس السبت، أحمد ويحمان بعد نشوب نزاع بينه وبين أحد الأشخاص في معرض التمور بأرفود، واتهم ويحمان بضرب أحد الأشخاص.

وقد أصيب ويحمان بكسر في أحد أصابع يده، ما استدعى نقله إلى المستشفى قبل أن يتم الإبقاء عليه لدى مصالح الدرك، إلى حين عرضعه على وكيل الملك.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. بما أنه بين أيديهم الآن ، قد تأتي الشرطة القضائية تعليمات ممن يحكمون من وراء الكواليس بتلفيق تهمة دونكيشوتية إليه كالتي اتهم بها المهداوي (محاولة إدخال دبابة إلى البلاد) أو تلك التي اتهم بها بوعشرين (الاتجار بالبشر) و من ثم عرضة على القضاء المستقل ليماطل ريثما تأتيه المكالمة الهاتفية المتضمنة للتعليمات. و قد تكون العقوبة 6 سنوات ابتدائيا ثم 20 سنة استئنافيا. قد يحصل هذا لا قدر الله بما أننا لسنا في دولة بل في العالم العجيب لأليس.

  2. هههههههه سبحان الله.. من يحارب التطبيع مع المغتصبين لارض اسلامية عربية ويرفض ما يمارسونه يوميا ضد اناس عزل يتم اعتقاله..إوا… وماذا عن من يمكنون للتطبيع خطوة خطوة؟؟؟ تم اعتقالهم هم أيضا أم لا؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M