بنكيران: “الصباح” جريدة حقيرة و2M تخدم أجندة التحكم

10 أبريل 2016 12:08
ابن كيران: «أشنو هو الزين لي في إلياس العماري باش اعجب عباد الله؟»

هوية بريس – متابعة

خلال لقائه أمس بمهرجان الأبواب المفتوحة بسلا الذي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية؛ هاجم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران القناة الثانية 2M ويومية “الصباح”.

حيث وصف بنكيران “الصباح” بالجريدة الحقيرة لكونها لا تعتمد المصداقية وكذبت عليه غير ما مرة؛ ومثل لذلك اعاؤها أن بنكيران التقى خفية إلياس العمري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

كما وصف بنكيران 2M بالقناة التي تخدم التحكم وأعرب أنها وغيرها لن تنجح في تضليل الرأي العام وقال: “ماغاديش تغلبونا لا بدوزيم ديالكم ولا بالباكور الهندي”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. والله هذا المهرج أصبح ثقلا على الدولة المغربية.
    إنه عاش طوال فترته في الحكم في خلق مشاكل وصراعات بدون جدوى ليغطي على فشله الحكومي.
    وأنت يا محترم يا من يوزع التهم على الناس ما هو المشكل الوحيد الذي قمت بحله؟ لقد أغرقت المغرب بالديون.
    تعادي أولاد الفقراء وتهادن من أسميتهم العفاريت والتماسيح.
    مسكين أحس بأن العماري سيسحب البساط من تحت قدميه.
    بالفعل أنت لا تستحق إلا أن تكون حلايقي بجامع الفناء.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فان هذه الحكومة هي افضل حكومة عرفها تاريخ الحكومات في الدولة المغربية وانا بصفتي فاعل جمعوي اسال هاؤلاء الاصوات الناشزة هل انتم على دراية بحجم الانجازات التي تم انجازها ام انكم تطلبون و تزمرون وتسبحون بحمد بعض رموز نظام الفساد الذي تلفظه امعاء الدولة المغربية في هذه الايام المباركة اقول لكم ان المغرب تزرع ارضه من جديد وطبيعة الزرع انه لا ينبت بين عشية و ضحاها وهذا يعني انه في هذه الخمس سنوات لا يمكن اصلاح ما تم تدميره منذ الاستقلال واقول لكم ما كنتم لتتجراو على رؤساء الحكومات السابقة ببساطة لانكم كنتم تعيشون القمع حتى في تفكيركم و من داخل بيوتكم . واذكركم بان تتقوا الله عز وجل في فهمكم و في اقوالكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M