بهذه الطريقة اختار الكتاني أن يرد على “كود” و”رفيقي”

04 أبريل 2024 17:46

هوية بريس – متابعات

على عادته لازال منبر متطرف يشن حربا ضروسا على علماء ودعاة المغرب بسبب موقفهم من تعديلات مدونة الأسرة.

وفي هذا الصدد نشر منبر “كود” عددا من المواد الإعلامية، التي وزع من خلالها تهما خطيرة على مواطنين أبرياء، يجرمها القانون الجنائي.

حيث وصف المنبر د.الحسن بن علي الكتاني، رئيس رابطة علماء المغرب العربي، بالداعشي، ونشر مادة بعنوان “اتهام الداعشي الكتاني لاعضاء لجنة مدونة الاسرة بمعاداة الدين. رفيقي ل”كود”: هادو بغاو يرجعونا للقرن 14 وهادشي فيه ضرب للمؤسسات”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏گود الأولى آش واقع آراء تبركيك میدیا وثقافة والحداكة اتهام الداعشي الكتاني لاعضاء لجنة مدونة الاسرة بمعاداة الدين رفيقي :ل"کود" هادو بغاو يرجعونا للقرن 14 وهادشي فيه ضرب للمؤسسات ADVERTISEMENT‏'‏

وتعليقا على هذا التحريض الخطير علق د.الكتاني على صفحته الرسمية بالفيسبوك بقوله “عبد الوهاب رفيقي الذي أخذ منصب بلعام بن باعوراء بجدارة يشارك في الحملة ضد المدافعين عن شرع الله، يا رجل!! لا زال ضحاياك في السجون يشكونك لرب العالمين!! هيه… عذرا يا فلسطين!”.

وأضاف ذات المتحدث موجها حديثه إلى رفيقي “إن لم ترأف بنفسك تدينا فعلى الأقل اترك شيئا لأبنائك ليفتخروا به في تاريخهم، وإلا فإن جميع المتعاونين مع الاحتلال تركوا لأبنائهم العار!! الاحتلال= العلمانيين”.

تجدر إلى حملة التحريض ضد الدعاة والعلماء من المنابر الادينية تقابل باستنكار كبير من ردن شريحة واسعة المواطنين الذين يتفاعلون مع هذا الموضوع.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M