بوريطة يتباحث مع مسؤولة في الاتحاد الإفريقي..

20 يوليو 2022 13:46

هوية بريس- متابعة

أفادت وزارة الشؤون الخارجية، عالى صفحتها ب”فيسبوك”، أنه “على هامش أشغال الدورة الـ 14 لقمة الأعمال الأمريكية-الإفريقية، تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بمراكش، مع الرئيسة التنفيذية لوكالة تنمية الاتحاد الإفريقي-نيباد، ناردوس بيكلي توماس”.

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
23°
23°
الخميس
23°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة