“ترقب” و”خوف” يخيم على محاكم بثلاث مدن مغربية!

21 يونيو 2023 23:03
المحكمة تصدر أحكاما جديدة تصدم عصابة الفيء

هوية بريس – متابعات

تسود حالة من “الخوف” و”الترقب” وسط العاملين بمحاكم المحمدية وعين السبع واستئنافية الدار البيضاء، وذلك بعد سلسلة الاعتقالات التي شهدتها هذه المحاكم مؤخرا، والمرتبطة بما أصبح يعرف بقضية ” السمسرة في ملفات قضائية”.



ووفق مصادر مطلعة، فإن هذه القضية ما تزال تعد بالكشف عن تورط المزيد من الأسماء وهو ما يجعل الجميع في حالة ” ترقب لما تخبئه الأيام المقبلة”.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن ” النيابة العامة ماضية في محاربة جميع أشكال الفساد داخل قطاع العدل، من خلال تحريك متابعات في قضايا ذات صلة خصوصاً مع وجود شكايات”. موضحة ” أن الموقوفين في هذه الملفات أظهرت التحقيقات أن لهم ارتباطات واسعة ستكشف الأيام المقبلة عن تفاصيلها وقد تجرّ أسماء أخرى”.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، قد قرّر متابعة وكيلين للملك بمحكمتي عين السبع والمحمدية في حالة اعتقال، ومتابعة قاض آخر في حالة سراح، وذلك على خلفية القضية المعروفة بـ “السمسرة في الملفات القضائية”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الفساد ليس حكرا على قطاع العدل وحده و لا على محاكم بعينها او مدينة بعينها ونحن نرى مسؤولين تتبعهم شبهة سرقة المال العام بالملايير دون ان تحرك النيابة العامة ساكنا و لا هادوا حيث حيط قصير ؟؟؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M