تعزيزات أمنية بالرباط ليلة استقبال السنة الجديدة

31 ديسمبر 2020 21:51

هوية بريس-متابعة

اتخذت المصالح الأمنية لمدن الرباط سلا تمارة عدة تدابير وإجراءات بمداخلها وبجميع النقاط الحساسة التي تعرف حركة دؤوبة من الزوار أو من ساكنة المدينة، وذلك من أجل تأمين احتفالات ليلة رأس السنة.

وكعادتها كل سنة، وضعت ولاية أمن جهة الرباط استراتيجية أمنية استعدادا ليلة رأس السنة، وذلك عبر نصب حواجز أمنية بمداخل المدن، و دوريات الشرطة المتنقلة عبر دوريات تجوب الشوارع والأزقة الى جانب عناصر الدراجات النارية التى تصل للأزقة الضيقة إلى غاية مرور رأس السنة الميلادية.

من جهتها عززت القيادة الجهوية للدرك الملكي وقيادة القوات المساعدة تواجد قواتها بعدد من المواقع، حيث انتشرت عناصر الدرك الملكي، على طول مدخل مدينة سلا وتمارة وبجميع المحطات المتواجدة على طول الطريق السيار الدار البيضاء، سلا والطريق الساحلي وكريق القنيطرة، التي تعرف هذه الأيام حركة كثيفة لمستعملي الطريق من مختلف المدن بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية.

و نفس حالة التأهب سجلت بمطار سلا، الذي يعرف هو الآخر رفع درجة اليقظة لا سيما في مثل هذه المناسبة التي تشهد ارتفاع حركة المسافرين المغاربة والأجانب.

ولتأمين تغطية أمنية محكمة تم توزيع عناصر أمنية باللباس الرسمي وأخرى باللباس المدني مسلحة وبجاهزية كبيرة، على أهبة الإستعداد للتدخل في «باراجات» على مداخل المدينة ومخارجها، ودوريات أمنية راجلة وأخرى متنقلة تجوب الشوارع على مدار الساعة، كما تم تنصيب تعزيزات أمنية بمحيط الفنادق الكبرى والسفارات والقنصليات والكنائس ومدارس البعثات الأجنبية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M