تورط في جريمة مروعة هزت الرأي العام.. “ولد الفشوش” ينتظر محاكمته بتهم ثقيلة!

14 ديسمبر 2023 18:50
مستجدات محاكمة ولد الفشوش ومن معه

هوية بريس – متابعات

أنهى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، إجراءاته في قضية قتل شاب اسمه بدر، دهسا في جريمة بشعة أثارت ضجة مجددا حول تسلط أبناء “علية القوم”، واستهانتهم بأرواح أبناء المغاربة ممن لا جاه عندهم ولا سلطان.



وبحسب ما أورده منبر “اليوم 24″، ينتظر تحديد محاكمة المتهمين في هذه الجريمة، خلال الأسبوع المقبل، بتهم القتل العمد وتكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة، وكذا محاولة القتل العمد والمشاركة.

وأثار مقتل الشاب بدر دهسا بالسيارة بعد ضربه بشكل مبرح في موقف سيارات لمطعم وجبات سريعة غضبا واسعا، لاسيما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين فيما بعد أن المتهم الرئيسي، الذي يصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”ولد الفشوش” في قضية مقتل الشاب بدر، سبق له وأن كان سببا في مقتل شاب آخر سنة 2018، إلا أنه لم يتم اعتقاله، وتم صدور حكمٍ ابتدائيٍ في حقه سنة 2019، بأداء غرامة مالية فقط، دون عقوبة حبسية.

وبعد استئناف هذا الحكم، قضى غيابيا على المتسبب في الحادثة بتأييد الحكم الابتدائي في مبدئه مع إضافة الحكم على المتهم بسنة واحدة حبسا نافذا وتعديله برفع الغرامة المحكوم بها من أجل القتل غير العمدي إلى مبلغ 30.000 درهم وتتميمه بتوقيف رخصة السياقة لمدة سنتين ابتداء من تاريخ السحب الفعلي لها مع تحميل المدان الصائر مجبرا في الأدنى.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء أحالت في غشت الفائت على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدار البيضاء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M