توقيف أربعة طلبة على خلفية أعمال العنف التي شهدها الحي الجامعي بمراكش

25 يناير 2016 11:52
توقيف أربعة طلبة على خلفية أعمال العنف التي شهدها الحي الجامعي بمراكش

هوية بريس – متابعة

الإثنين 25 يناير 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء أمس لأحد، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة.

وذلك خلال أعمال العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش أول أمس السبت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه في إطار البحث الذي تباشره مصالح ولاية أمن مراكش في قضية الاعتداء الخطير على شخص في أحداث العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش أول أمس السبت، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، مساء اليوم، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة للضرب والجرح بواسطة قضيب حديدي، مما تسبب في دخوله في حالة غيبوبة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن المشتبه فيهم الذين يتابعون دراستهم بجامعة ابن زهر بمدينة اكادير، حضروا إلى مدينة مراكش في إطار دعم فصيل طلابي، قبل أن يدخلوا في أعمال عنف بمحيط كلية الآداب، نجم عنها إصابة الضحية، الذي لا زال يرقد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي.

وأشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، (و.م.ع).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M