جباص يلقى حتفه جراء سقوطه من الطابق الرابع

23 ديسمبر 2023 17:01

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي أن “شابا في عقده الثاني (22 سنة) يشتغل جباصا، لقي مصرعه مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر الجاري، جراء سقوطه من الطابق الرابع لعمارة سكنية في طور البناء على مستوى شارع الحسن الثاني وسط مدينة الدريوش”.

وأضاف موقع “ناظور سيتي” أن “الجباص الضحية المسمى قيد حياته (محمد.ح)، ينحدر من منطقة ورزازات، قد لفظ أنفاسه الأخيرة في عين المكان إثر سقوطه من أعلى البناية، وارتطامه القوي مع الأرض داخل الممر المخصص للمصعد الكهربائي، ما خلفه له نزيف داخلي حاد”.

و”استنفرت الفاجعة السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، حيث حل بعين المكان قائدة المقاطعة الحضرية الأولى وأعوان السلطة ورجال الدرك الملكي”، يؤكد ذات المصدر.

وزاد المصدر ذاته أنه “جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للدريوش للقيام بالإجراءات المعمول بها طبقا لتعليمات النيابة العامة، فيما باشرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التحقيقات والتحريات اللازمة”.

وتابع أن “المعطيات الأولية للتحقيق كشفت أن الهالك كان قد عاد لمقر العمل بالعمارة بعد الساعة السادسة مساء بحثا عن هاتفه النقال، لكن ولغياب الكهرباء بالعمارة سقط في الممر الأفقي المخصص للمصعد الكهربائي”.

وأكدت ذات المعطيات أن “الهالك لم يتم العثور عليه إلا بعد الساعة العاشرة والنصف ليلا، بعدما لاحظ أصدقاؤه في العمل تأخره في العودة إلى المنزل الذي يكترونه وعدم رده على اتصالتهم الهاتفية، ليكتشفوه بعد عملية البحث جثة هامدة بالعمارة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M