جيش الاحتلال يرمي منشورات مرعبة على سكان غزة وهذا مضمونها

22 أكتوبر 2023 12:02

هوية بريس-متابعات

قال فلسطينيون إنهم تلقوا تحذيرا جديدا من جيش الاحتلال الإسرائيلي يأمر بالتحرك من شمال قطاع غزة إلى جنوبه، وأضاف التحذير أن من يظل في مكانه قد يتم اعتباره متعاطفا مع “تنظيم إرهابي”.

ويجرى إيصال التحذير عبر منشورات تحمل شعار جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ يوم أمس السبت وعبر رسائل صوتية على الهواتف المحمولة في أنحاء قطاع غزة.

وجاء في المنشور “تحذير عاجل إلى سكان غزة. وجودكم شمالي وادي غزة يعرض حياتكم للخطر. كل من اختار أن لا يخلي من شمال القطاع إلى الجنوب من وادي غزة من الممكن أن يتم تحديده على أنه شريك بتنظيم إرهابي”.

وتدك إسرائيل قطاع غزة بضربات جوية وقصف منذ السابع من أكتوبر عندما شنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) هجوما على إسرائيل. وحشدت إسرائيل قوات ومركبات مدرعة على الحدود مع القطاع استعدادا لاجتياح بري متوقع.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إنه ليس “لديه أي نية لاعتبار أولئك الذين لم يقوموا بالإخلاء.. أعضاء في التنظيم الإرهابي”.

وتابع أنه لن يستهدف المدنيين. وجاء في البيان “من أجل تقليل الأضرار في صفوف المدنيين، أرسل الجيش الإسرائيلي طلبا إلى سكان المنطقة الشمالية من قطاع غزة للإخلاء إلى جنوب وادي غزة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M