حارس للسيارات بسلا المدينة يعتدي بالسب والقذف والشتم على المواطنين

11 أغسطس 2019 19:59

 هوية بريس – هشام العصادي

تعرض شاب لاعتداء عنيف بالسب والقذف من طرف حارس للسيارات قرب السوق المركزي للخضر والفواكه (مارشي سنطرال) بسلا المدينة صبيحة اليوم.

وكشف شهود عيان ان الضحية قصد محله التجاري من اجل ركن سيارته كالمعتاد بالقرب من السوق المركزي قبل ان يفاجئه حارس للسيارات مدعوما بمجموعة من الحشريين بعدم وضعها أمام محله الخاص بدعوى استغلال المكان لركن سيارات أخرى وهو الطلب الذي لم يتقبله الشاب ، حينها انتفض في وجهه الحارس مؤكدا انه سيد المكان وان جهات نافذة هي من وضعته بالموقف وانه مستعد لطرد كل شخص لم يرقه.

لم يتقبل الشاب المعتدى عليه تفسير ” الكارديان ”، ليقوم حارس السيارات بالاعتداء عليه وسط عموم المواطنين بالشتم والسب والقذف بطريقة مشينة، مع تهديده بالتعنيف والضرب إن استدعى الأمر ، الامر الذي خلف وقائع نفسية خطيرة لدى المارة الذين لم يستسيغوا الواقعة خصوصا امام التعنت المتنامي لحراس مواقف السيارات الذين سيطروا على كل المواقف و الساحات المتواجدة بالمدينة أمام صمت الجميع و في تحد سافر للقانون والسلطات بالمدينة.

ويذكر أن عناصر الشرطة حلت بعين المكان ، من أجل اقتياد الطرفين الى مقر الدائرة الأمنية و الاستماع اليهما في محضر قانوني، إلا أن الحارس فر نحو وجهة مجهولة مما اضطر السيد رئيس الدائرة الأمنية السنبلة إلى تحرير محضر خاص بعد الإستماع للضحية ” المعتدى عليه” وإعداد المحضر من أجل تقديمه للسيد وكيل الملك للنظر في النازلة.

ويذكر أن البلاد ككل شهدت مؤخرا نزوة خطيرة من الإعتداءات والتعنيفات أبطالها حراس للسيارات سيطروا على البلاد والعباد وفرضوا قوانينهم الخاصة، حيث تمت متابعة البعض منهم من اجل الابتزاز والنصب والضرب المفضي للقتل الامر الذي خلف إستنكر العديد من المواطنين وسكان العديد من المدن وزوارها مما يسيء إلى سمعة المدينة وجماعة المدينة وسلطاتها ككل.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هاد الشي غير في بلاد العجائب و الغرائب ما كانضنش كاين فشي بلاد اخرى في العالم. عايش في أوروبا و كنمر على العديد من الدول الأوروبية. أبدا واش جا عندي شي مرة شي نمرة بجيلي صفر و قال لي أنا حارس خاصك تخلصني. علاش غادي يحرس أصلا واش ولاو عندنا المافيات ديال السيارات في المغرب؟؟ جيت نشوف الواليدين و لقيت راسي خاصني نعطي الدراهم لمول الجيلي الصفر كل مرة كانباركي. بعد الأيام خاصك تباركي بزاف ديال المرات و في كل مرة خاصك تخلص وا راه بزاف هاد الشي راه طلع فوق الراس آ السي العثماني واش انت معانا أو فشي كوكب آخر؟ آسي العثماني الزوجة ديالي و الولاد كرهو يبقاو يجيو للبلاد و كل مرة كانجيبهم بشق الأنفس راه طلع ليهم هاد الشي في الراس. واش البلدان كتتقدم و المغرب وااااااالو عاصي على التغيير؟ الحاصول يا مسؤولين كننصحكم اعتبروا من جيرانكم و صلحو الأمور قبل ما ينوض القوق في الراس. معلومة لعلها تفيدكم يا مسؤولين : الشباب ديال الجيل الثالث في أوروبا بشوية بشوية كيقلبو الوجهة الصيفية من المغرب لتركيا و اسبانبا. بقاو دايرين عين ميكّا.

  2. هاد الشي غير في بلاد العجائب و الغرائب ما كانضنش كاين فشي بلاد اخرى في العالم. عايش في أوروبا و كنمر على العديد من الدول الأوروبية. أبدا واش جا عندي شي مرة شي واحد بجيلي صفر و قال لي أنا حارس خاصك تخلصني. علاش غادي يحرس أصلا في عز النهار و الناس ماشيا و جايا ، واش ولاو عندنا مافيات متخفون ديال السيارات في المغرب؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M