حريش: جرت بيني وبين بلفقيه اتصالات قبيل انطلاق الحملة..

23 سبتمبر 2021 22:14

هوية بريس- محمد زاوي

كتب البرلماني السابق عن حزب “العدالة والتنمية”، الحسين حريش، أنه “جرت بينه وبين الراحل بلفقيه اتصالات قبيل انطلاق الحملة الانتخابية كان حريصا على ان يوصل فكرتين
الاولى براءته من بعض المضايقات التي نتعرض لها من طرف بعض المحسوبين عليه واستنكاره لها ومنها الضغط على مرشح الجهة للانتقال من العدالة والتنمية الى الاتحاد”.

وتابع متحدثا عن الفقيد: “كما حرص على ان يقنعني ان المقعد البرلماني مضمون باسا لكنه مشروط بتغيير الحزب، برايه لان الجهات المعلومة لن تسمح بفوز العدالة والتنمية بمقعد باقليم حدودي”.

وقال، في تدوينة على حسابه “فيسبوك”، أن بلفقيه “كان يتمنى ايضا فوز العدالة والتنمية بمقعد بكلميم رغم خلافه مع الاخوان كان يعتبرهم افضل من الكثيرين”.

وزاد حريش: “كنت حين التقيه صدفة باحد مقاهي اكادير اقول له استغرب لقوتك وبقائك متماسكا رغم ثقل الملفات التي عندك كان يجيبني انه اعتاد على الامر ولم يعد يحرك عنده اي رد فعل”.

وأعرب المتحدث عن صدمته قائلا: “مازلت تحت ثلاثة صدمات. الاولى الطريقة الهتشكوكية لوفاة الرجل رحمه الله، و الثانية لتخلي رفاقه عنه باتوا الليل معه في تحالف واصبحوا اعضاء في مكتب غريمه، والثالثة من اين لهم الجراة للحديث عن وفائه بالعهود وخصاله والمشي في جنازته”.
وختم حريش تدوينته بالقول: “إن كان من قاتل مفترض لبلفقيه فهو الغدر . اللهم ارحمه وتجاوز عنه وارزقنا مايكفي من الصبر على الاقل لنستوعب ما يحدث من حوالينا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M