حزب “ماتقيش ولدي” يهاجم أخبار اليوم

17 أكتوبر 2016 10:40

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

روجت منظمة ماتقيش ولدي لبيان، هاجمت فيه جريدة “أخبار اليوم” وصاحبها توفيق بوعشرين، بعد أن تعرض لخسارة رئيسة المنظمة في الانتخابات التي شاركت فيها. في ملف بعنوان: “الخاسرين الكبار في انتخابات السابع من أكتوبر بحر هذه السنة”.

وجاء في البيان الذي توصلنا بنسخة منه، “يبدو غريبا بعض الشيء تحول منبر إعلامي يدعي الاستقلالية إلى بوق للدعاية لمشروع سياسي، ما عبر عنه ليس بالرأي، فمنظمة “ماتقيش ولدي” لم تخسر الانتخابات بل ربحت وعلى مر سنين اشتغالها قلوب المواطنين”.

capture-decran-2016-10-17-a-09-51-44الغريب أن ماتنقمه مثل هذه الجمعيات على الإسلاميين، من ركوب على الخطاب الأخلاقي، واستغلال العمل الدعوي والخيري، لكسب قلوب المواطنين، هو عين ما وقعت فيه، حيث استغلت اشتغالها على الموضوع الحقوقي، وركبت الخطاب الحقوي والعمل الخيري واستغلته ليس لكسب فقط قلوب المواطنين، بل أصواتهم أيضا.

ومانقمته المنظمة على الجريدة من تحولها لمنبر للدعاية السياسية، هو عين ماوقعت فيه المنظمة تماما، ممثلة في رئيسها.

ورغم أن البيان هو رد واضح على الجريدة، فإن المنظمة / الحزب، ختمت ردها مستغفلة القراء بالقول: “هذا الأسلوب مرفوض وننأى بأنفسنا على الرد عليه ونحن لم نخسر إلا في حسابات الصحفي بوعشرين ولن ننجر لما هو دون طموحنا”.

وكانت نجية البوكاري، التي غيرت اسمها لنجاة أنور، ترشحت كوكيلة للائحة حزب البيئة والتنمية المستدامة، غير أنها منيت بالخسارة في هذه الانتخابات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M