حملة جديدة لمطالبة الحكومة بحجب لعبة “فري فاير”

15 يوليو 2021 21:47

هوية بريس – متابعات

أطلق رواد على مواقع التواصل الإجتماعي حملة جديدة طالبوا فيها الحكومة بالتدخل العاجل لحجب مجموعة من الألعاب الإلكترونية، التي أكدوا أنها خرجت على عقول جيل بكامله، في إشارة إلى الإدمان عليها من قبل الفئات اليافعة، وفي مقدمتها لعبة “فري فاير” التي كانت أيضا سببا في إزهاق أرواح بعض المدمنين عليها.

وفق “المساء”، فقد لاقت الحملة الفايسبوكية تفاعلا كبيرا من طرف مجموعة من الأباء والأولياء الذين عبروا جميعهم عن رغبتهم في الحجب النهائي لهذه اللعبة بالمظر إلى أن أطفالهم أصبحوا مدمنين عليها، حتى أن أغلبهم يقضي أغلب ساعات اليوم في لعبها، ومنهم من ينسى حتى وجباته الغذائية بسببها.

إضافة إلى أنها كان لها تأثير على مسارهم الدراسي الذي عرف ترتجعا بسبب هذه اللعبة وغيرها من الألعاب الإلكترونية التي أفقدت هذه الفئات تركيزها.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. أتمنى أن يجد الطلب آذانا صاغية. وأنا من الآباء الذين يعانون من ويلات هذه اللعبة اللعينة والتي كانت سببا في التأثير على مسار أبنائي الدراسي. فاللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا. حسبنا الله ونعم الوكيل.

    2
    3
  2. هذا كله كذب و هراء انها ليست لعبة فتسدة بل ابنائكم اللذين يلعبونها لا يحسنوا تعاملهم مع اللعبة يجب عليهم تنضيم وقتهم وشكرا

    9
    1
  3. اللعبة يأكل منها ناس طرف دالخبز وخلقات مدخوللشباب ضايع اشمن حجب دوك اولياء الامور مقادينش بالمسؤولية في مراقبة انشطة ابناءهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M