خمسة أمنيين بولاية أمن الرباط يتعرضون للاعتداء من “مختل عقليا”

23 سبتمبر 2019 17:37
ولاية أمن أكادير تنفي تعرض فتاتي إنزكان لسوء المعاملة خلال احتجازهما

هوية بريس-متابعة

أقدم شخص تظهر عليه علامات الخلل العقلي في ساعة مبكرة من أول أمس السبت 21 شتنبر الجاري، على تعريض خمسة موظفي شرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وذلك أثناء محاولتهم توقيفه بمناسبة مزاولتهم لمهامهم الوظيفية.

وحسب مصدر أمني فإن المشتبه فيه والذي يعيش حياة التشرد اعتدى جسديا على شرطي مكلف بالحراسة بالباب الخلفي الثانوي المخصص لمصلحة المداومة بولاية أمن الرباط، دون سبب معقول وظاهر، وذلك قبل أن يصيب أربعة شرطيين آخرين تدخلوا لتوقيفه بجروح طفيفة بواسطة سكين صغير قابل للطي ويعلوه الصدأ.

وتابع المصدر أن عناصر الشرطة تمكنت من توقيف المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه، وذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى رفقة الشرطيين المصابين لتلقي الإسعافات الضرورية وإخضاعه للخبرات الطبية اللازمة.

وأوضح نفس المصدر أن البحث القضائي الذي أخضع له المعني بالأمر من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلص إلى تحصيل الملف الطبي للمعني بالأمر، والذي تبين من خلاله أنه سبق له الخضوع للعلاج العقلي خلال فترات سابقة بعدة مستشفيات للأمراض النفسية، وأنه لا وجود لأية شبهات جنائية مقصودة من وراء هذه الواقعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M