ردا على الرميد حصاد ينفي تدخل الداخلية في مسيرة البيضاء

18 سبتمبر 2016 20:41
ردا على الرميد حصاد ينفي تدخل الداخلية في مسيرة البيضاء

هوية بريس – عابد عبد المنعم

عقب التدوينة التي نشرها اليوم وزير العدل والحريات والتي كشف بواسطتها أنه “لا يستشار ولا يقرر في لجنة الإشراف على الانتخابات، وأن أي انحراف أو نكوص تعرفه الانتخابات المقبلة لن يكون مسؤولا عنه”، خرج وزير الداخلية محمد حصاد ليكشف عن وجهة نظره.

حصاد الذي اختار أن يخرج بتصريح حصري عبر موقع “هسبريس” قال إنه “وقع سوء فهم بيني وبين الرميد حول المسيرة التي عرفتها الدار البيضاء اليوم، حيث اعتقد هذا الأخير أن هناك أيادي للداخلية وللإدارة في هذه التظاهرة، وإنني لم استشر معه بخصوص الترخيص للاحتجاج من عدمه وكان رأي المصالح الأمنية أن هذه المرحلة لا تسمح بمنع تظاهرة بهذا الشكل”.

 وأضاف حصاد ردا على الرميد بطريقة مثيرة “إن بين يديه سلطة كاملة خارج اللجنة المركزية لتتبع الانتخابات من خلال وكلاء النيابة العامة لتحريك البحث في من يقف وراء التظاهرة ولا إشكال لوزارة الداخلية في مسايرة وزير العدل”.

 هذا وقد سبق للرميد أن صرح أنه سيتكلم في الوقت والمكان المناسب ليرد على كثير من التجاوزات التي عرفتها العملية الانتخابية من بينها إقصاء الشيخ حماد القباج بطريقة تعسفية أثارت كثيرا من الجدل.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. والله انكم في وزارة الداخلية لتكذبون وانت ايها الوزير تعرف كل شيء فدعك من الكذب على الشعب المغربي

  2. مراوغة صبيانية لا تليق حقارتها بمنصب يسمى وزير شيء ما…
    مصطفى الرميد لم يقصد هذه المظاهرة التي ولدت ميتة، بل قصد تجاوزات انتخابية و أبرزها إقصاء الشيخ حماد القباج بطريقة تعسفية لا يستطيع الوزير المبجل أن ييررها، فآثر تضليل المغاربة و صرف انتباههم إلى حدث مغاير حتى يفهموا تصريح الرميد بهذا الفهم المعوج الذي يروج له هو.
    و لا تزال تتكشف عورات أفراد جوقة الحشيش للترويج لحزب الحشيش و القضاء على الإسلاميين !! فهل نسمح لهم بذلك ؟؟

  3. بطبيعة الحال وزارة الداخلية تعرف ما حدث لكن نتوما فهمو وبحثوا شكون ليدارها ما تسناوش الادارة توريكم شكون .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M