سرقة الهواتف توقع بأربعة أشخاص في يد أمن برشيد

27 أبريل 2023 21:50

هوية بريس – متابعات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد ولاية أمن سطات، اليوم الخميس، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و27 سنة، جلهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.



وحسب مصادر مطلعة، فإن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى تورط الموقوفين في استهداف ضحاياهم وتعريضهم لسرقة هواتفهم النقالة ومقتنياتهم الشخصية تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والفرار على متن دراجة نارية، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هوياتهم وتوقيفهم جميعا.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية من قبل عناصر الشرطة القضائية ببرشيد عن حجز سبعة هواتف نقالة، يشتبه في كونها من متحصلات عمليات السرقة، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء ودراجتين ناريتين يشتبه في استعمالهما في ارتكاب هذه الأفعال الجرمية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي للاستماع إلى أقوال كل مشتبه فيه وتدوينها في محضر قانوني قصد الكشف عن علاقة كل منهم بهذه الأفعال الإجرامية، قبل عرضهم على ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات للنظر في المنسوب إليهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M