سرقة عدد من السيارات بمدينة القنيطرة.. بلاغ من ولاية الأمن

17 يوليو 2022 10:40

هوية بريس – متابعات

نفت مصالح ولاية أمن القنيطرة، بشكل قاطع، صحة الخبر الصحفي الذي يدّعي تسجيل العديد من عمليات سرقة السيارات مؤخرا بمدينة القنيطرة، ومحاصرة أشخاص لسائق سيارة بالشارع العام وإنزاله من سيارته قبل الاستيلاء عليها.

وجاء في بيان من ولاية الأمن “تنويرا للرأي العام الوطني، وتفنيدا لهذه الادعاءات غير الصحيحة، تؤكد ولاية أمن القنيطرة أن المعطيات الإحصائية الممسوكة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية وكافة المناطق الأمنية التابعة لنفوذها الترابي تؤكد أن مسألة سرقة السيارات لم تعرف أي تنامي أو استفحال مؤخرا، كما ورد في الأخبار المنشورة.

كما أظهرت مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الشرطة بمدينة القنيطرة، أن القضية الوحيدة التي تم تسجيلها مؤخرا تعود ليوم الخميس 14 يوليوز الجاري، حين سجل أحد الأشخاص شكاية بسرقة سيارته الخفيفة، بعدما ترك أبوابها مفتوحة ومحركها في حالة اشتغال بالشارع العام على إثر خلاف عرضي مع سائق سيارة آخر، الأمر الذي استغله أحد الأشخاص واستولى على السيارة المذكورة.

وإذ تحرص ولاية أمن القنيطرة على توضيح هذه المعطيات، فإنها تشدّد في المقابل على أن السيارة موضوع السرقة تم العثور عليها مركونة في الشارع العام، فيما لازالت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية جارية بغرض توقيف المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M