سليمان العمراني يعلق على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق نشطاء حراك الريف

07 أبريل 2019 11:12

هوية بريس – متابعات

تعليقا على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق نشطاء حراك الريف، أعرب سليمان العمراني عن ألمه “بسبب الأحكام التي صدرت أمس، ضد نشطاء حراك الريف”.

وأضاف النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية،  في كلمة له بالملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة العدالة والتنمية، بالمركب الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة بوزنيقة عشية أمس السبت، “قلنا بعد صدور الأحكام الابتدائية، لنا الأمل أنه في المرحلة الاستئنافية سيقع إنصاف نشطاء حراك الريف، مردفا أن “هذه الأحكام آلمتنا جميعا، ولكننا ما زلنا متشبثين بالأمل في هذه القضية”.

ووفق موقع حزب العدالة والتنمية تابع سليمان “نرجوا من الله تبارك وتعالى، أن ينعم على نشطاء حراك الريف بما يرجونه ونرجوه لهم من الخلاص والحرية، وأن يعودوا إلى أهليهم وذويهم إن شاء الله سالمين”.

هذا وصرح اعمراني “ما تزال لدينا الثقة أن القضاء في المرحلة الاستئنافية سيصحح ما سُجِّل سلبا في المرحلة الابتدائية، ونأمل أن تكون أحكامه إن شاء الله أكثر عدلا وأكثر إنصافا”.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف عين السبع بالدار البيضاء، قضت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة، بتأييد الأحكام الابتدائية الصادرة في حق معتقلي حراك الريف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M