شيخي يقصف “ديفيد غوفرين”: “المغاربة يعرفون جيدا من هم الإرهابيون الحقيقيون الذين يجرون وراءهم تاريخا دمويا أسودا” ..

25 مايو 2021 23:30

هوية بريس – علي حنين

علق نبيل شيخي، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية في مجلس المستشارين، على تغريدة القائم بالأعمال في مكتب الاتصال (الإسرائيلي)، والتي اتهم فيها رئيس الحكومة المغربية بدعم الإرهاب!


وقال شيخي في تدوينة له على حسابه على فيسبوك:” في خروج مثير للأشمئزاز، تجرأ “رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي” بكل وقاحة معتقدا أن بإمكانه أن يعلمنا من هي الجهات الإرهابية ومن ليست كذلك”.

وأضاف ذات المتحدث:” نريد بالمناسبة أن ننصحه ونذكره بأن المغاربة وجميع أحرار العالم يعرفون جيدا وحق المعرفة من هم الإرهابيون الحقيقيون الذين يجرون وراءهم تاريخا دمويا أسودا، سيطاردهم إلى أن يرحلوا عن أرض فلسطين، التي اغتصبوها بغير وجه حق، وشردوا أهلها، وعاثوا فيها فسادا وظلما، من خلال ما ارتكبوه من إرهاب ومجازر عنصرية، منها على سبيل المثال والتذكير:

دير ياسين، وكفر الشيخ، وأبو شوشة، والطنطورة، وقبية، وقلقيلية، وكفر قاسم، وخان يونس، والمسجد الأقصى، والحرم الإبراهيمي، ومخيم جنين، وصبرا وشاتيلا.. والقائمة طويلة تكاد تجعل من كل شبر من أرض فلسطين شاهدا على هذا الإرهاب الصهيوني الدموي الذي قل نظيره في تاريخ البشرية”.

ليختم شيخي تدوينته بالقول:” إن هذا التصريح الأرعن للمدعو “ديفيد غوفرين” لا يعدو أن يكون إفصاحا عن الأدوار التي يمني نفسه بالقيام بها من خلال التطاول على حق رئيس الحكومة وحق المغاربة في التضامن مع إخوانهم الفلسطينيين بالقناعة والكيفية التي يقدرونها ويرتضونها، ودعم مقاومتهم الأسطورية، وإدانة العدوان الصهيوني واحتلاله الاستيطاني وغطرسته وجرائمه العنصرية المتواصلة، وهو ما يؤكد مرة أخرى أن لامكان لهذا الشخص ولأمثاله ومكتب اتصاله بيننا”.

وكانت تغريدة القائم بالأعمال في مكتب الاتصال (الإسرائيلي)، والتي اتهم فيها بجرأة بالغة رئيس الحكومة المغربية بدعم الإرهاب قد أثارت موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أجبره على المسارعة إلى حذف تغريدته المذكورة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. Les terroristes sont ceux qui tuent des femmes et des enfants innocents et ceci est la spécialité de l’état sioniste
    Sachez que vous n’etes pas le
    bienvenu chez nous , le peuple marocain fera tout pour faire rompre les relations avec les sionistes
    Vive la Palestine libre et vive le peuple palestinien

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M