صورة لحسن نصر الله تزرع الشك في عناصر الجيش “الإسرائيلي”..

29 أكتوبر 2023 15:38
فيديو.. حسن نصر الله يعترف أنه عميل لإيران وأنه مستعد وجيشه للدفاع عنها إذا أعلنت عليها الحرب

هوية بريس- متابعة

علّقت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، على فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر الأمين العام لـحزب الله، حسن نصر الله، في ثوانٍ، وهو يمشي من أمام علم الحزب.

وقال معلق الشؤون العربية في “القناة الـ 12” الإسرائيلية، يارون شنايدر، إنّ “نصر الله يلمّح إلى أنّه موجود في الصورة.. وانتظروا ما هو آتٍ وسترون”.

وأضاف شنايدر أنّ “إسرائيل تتلقى إشاراتٍ من حزب الله، على مدى الأيام الأخيرة، تفيد بأنّه على حافّة التدخل المكثف أكثر مما رأيناه حتى الآن”، بينما “لا يوجد كلام واضح، ولا يوجد أي خطاب لنصر الله، وإنما فقط إعلان، مفاده أنّ عناصر حزب الله هم شهداء في طريق القدس”.

بدورها، علّقت صحيفة “يديعوت أحرونوت” على فيديو السيد نصر الله، تحت عنوان: “حرب حزب الله النفسية.. رسالة نصر الله الغامضة في توثيق جديد”.

وأضافت “يديعوت أحرونوت” أنّ الإعلام اللبناني نشر “توثيقاً جديداً للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، تُظهره يسير أمام جدار عليه صورة تحمل شعار الحزب، بحيث لا يمكن رؤية سوى صورة ظلية لوجهه”.

وفق “ميادين” فقد أشارت الصحيفة إلى أنّه “من غير الواضح متى جرى تصوير الفيديو، وما الرسالة التي يحاول الحزب إيصالها إلى العالم، بصورة عامة، وإلى إسرائيل، بصورة خاصة، لكن يمكن التقدير أنّه مرتبط بالأحداث الأخيرة في الشمال”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M