ظهر في المحكمة على كرسي متحرك.. الشيخ محمود شعبان: أصبت بالشلل

12 مايو 2022 23:19

هوية بريس – وكالات

ظهر الشيخ محمود شعبان، اليوم الخميس، وذلك أثناء محاكمته على كرسي متحرك بعد إصابته بشلل في الحركة، فيما حضرت زوجته بجلسة اليوم، التي قررت فيها المحكمة فض الأحراز الخاصة بقضية محاكمة شعبان، والمتعلقة باتهامه بالانضمام للإرهاب.

وتحدث محمود شعبان إلى المحكمة، بعد أن سمح له القاضي بالحديث قائلا: أنا سربت رسالة من داخل السجن، وقلت إني أصبت بالشلل، كما أنني لا أنتمي لأي جماعة إرهابية، كما حضر أحد الضباط الشهود لسماع أقواله حول القضية.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وجاءت الأحراز وهي عبارة عن أسطوانتين، ظهر محمود شعبان في واحدة منهما على قناة القاهرة والناس مع الإعلامي طوني خليفة، وهو يتحدث عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد، والأخرى ظهر فيها مع حازم صلاح أبو إسماعيل، متحدثا عن الجيش السوري والنظام.

وأجلت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، جلسة محاكمة محمود شعبان، في اتهامه بالالتحاق بتنظيم الجيش الحر الإرهابي لجلسة 9 يونيو للنطق بالحكم.

وفي وقت سابق، قررت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة محمود شعبان، في اتهامه بالالتحاق بتنظيم الجيش الحر الإرهابي لجلسة اليوم، لندب محامى للحضور مع المتهم.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 1730 لسنة 2022 جنايات الزيتون، أنه في غضون الفترة من مارس من عام 2013، حال كونه مصري الجنسية، التحق بجماعة إرهابية مقرها خارج البلاد، وهى جماعة الجيش الحر بدولة سوريا تتخذ من الإرهاب والتدريب العسكري وسائل لتحقيق أغراضها، حسب موقع “القاهرة 24”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M