عاجل نبيل بن عبد الله: سنبقى في الحكومة

04 نوفمبر 2017 11:47
عاجل نبيل بن عبد الله: سنبقى في الحكومة

الزبير الإدريسي – هوية بريبس

قال نبيل بن عبد الله في الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية للجنة المركزية لحزب التقدم و الاشتراكية، والتي تجرى أطوارها الآن، أنهم سيبقون في الحكومة.

ودعا الأمين العام رفاقه في الحزب، إلى التفاعل إيجابيا مع الحكومة، وذلك بالاستمرار في موقف المساندة.

 

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
22°
23°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت
24°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة