عاجل…وزارة الصحة تخرج ببلاغ تحذيري تنبه فيه المغاربة

21 يونيو 2021 15:31

هوية بريس-متابعة

مع التراخي الملحوظ الذي تم تسجيله في الأيام الأخيرة بخصوص التدابير الوقائية الخاصة بكوفيد -19، والذي من شأن التمادي فيه أن يؤدي إلى حدوث انتكاسة وبائية خصوصا مع العطلة الصيفية واستئناف الرحلات الدولية من وإلى المغرب، وكذا الرفع التدريجي لتدابير الحذر الليلي إلى جانب اقتراب عيد الأضحى المبارك، فإن وزارة الصحة تدعو من جديد عموم المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد – 19 الـموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة، والسلطات الصحية ببلادنا والمتمثلة في ارتداء القناع “الكمامة ” بشكل سليم، والحرص على النظافة، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية.

إن احترامنا جميعا للإجراءات الوقائية والحاجزية، يعد سلوكا مواطنا وتثمينا للمجهودات الجبارة المبذولة، وحفاظا على النتائج والمكتسبات المحققة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ما كاين لا جائحة و لا عبو الريح كاين القوالب في القوالب في القوالب و هادي راها ماشي عيشة اللي باغيين نتوما لينا أ سيدي مرحبا بكورونا أنا بغيتو يجيني يا الله مرحبا و ألف مرحبا بكورونا و لا هاد حرب الأعصاب اللي دايرين لينا و اللي كتدفع الشباب للانتحار. فكو على عباد الله كفاكم تضليل و ضغط نفسي. شوفو ليكم شي حرفة شريفة بعيدة على تعليمات و أوامر المخزن راه و الله ما غينفعكم المخزن أمام الله يوم القيامة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M