عطب في قناة الدورات الرئيسية يتسبب في انقطاع الماء بمدينة برشيد

30 أبريل 2023 11:58

هوية بريس-متابعة

تعرف مجموعة من أحياء مدينة برشيد والدواوير المجاورة لها، انقطاعا في الماء عن صنابير المنازل، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً من أمس السبت 29 أبريل 2023، إلى غاية الساعة الثامنة مساءً من اليوم الأحد 30 أبريل 2023.
هذا الانقطاع، الذي تزامن مع موجة حر حارقة تضرب المنطقة، وحسب المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، راجع إلى عطب على مستوى القناة الرئيسية الدورات-برشيد، والتي تزود عاصمة أولاد حريز والجماعات التابعة لها بالماء الشروب.

وكان المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- قد أخبر السلطات المعنية وعموم الساكنة، قبل أيام، بانقطاع التزود بهذه المادة الحيوية لمدة 24 ساعة.

وقال المكتب، في بلاغ له، إنه وبسبب أشغال إصلاح عطب على مستوى القناة الرئيسية الدورات-برشيد، والتي تزود بالماء الشروب مدينة برشيد والجماعات التابعة لها، ستعرف كل من مدينة برشيد وجماعة سيدي المكي اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب، خصوصا بالأحياء المرتفعة، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً من يوم السبت 29 أبريل 2023، إلى غاية الساعة الثامنة مساءً من يوم الأحد 30 أبريل 2023.

وأوضح المكتب أنه سيستمر في التزويد الجزئي للأحياء المنخفضة للمدينة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ جميع التدابير والترتيبات اللازمة لتقليص مدة الانقطاع وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M