على شواطيء مدينة تركية.. العثور على 6 جثث في ظرف خمسة أيام

22 يناير 2024 10:33
تركيا تفتتح شاطئاً خاصاً بالنساء

هوية بريس- و م ع

أعلنت السلطات التركية أنه تم اكتشاف جثة جديدة، الأحد، على شاطئ أحد الفنادق في ولاية أنطاليا الجنوبية، مما رفع عدد الجثث التي عثر عليها على شواطئ المدينة إلى ستة خلال الأيام الخمسة الماضية.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أن موظفي الفندق أبلغوا قوات الأمن عن وجود جثة هامدة على الشاطئ عند حوالي الساعة 10:30 صباحا، قبل أن تؤكد الشرطة أن الجثة تعود لرجل دون تقديم مزيد من المعلومات حول الحادث.

وسبق العثور على خمس جثث على شواطئ مختلفة في منطقة مساحتها 73 كيلومترا في أنطاليا، حيث أشار المسؤولون إلى أن بعض الجثث لم يتم التعرف عليها لأنها تعرضت لأضرار بالغة وتفقد بعضا من أعضاءها، وفقا ليومية (حرييت ديلي نيوز).

وبعد اكتشاف جثة طفل وشخص بالغ على شواطئ منقطتي “ألانيا” و”مانافجات” في 17 يناير، تم العثور على جثتين في “مانافجات” وواحدة في “سيريك” يوم 20 يناير.

ويعتقد أن تعود إحدى الجثث لمواطنة تركية بالغة من العمر 18 عاما، فُقدت في أنطاليا قبل 13 يوما، ووصلت عائلتها من إسطنبول إلى المدينة لأخذ عينات الحمض النووي، بحسب المصدر ذاته.

وأشارت (حرييت ديلي نيوز) إلى أن الشرطة تشتبه في أن تعود باقي الجثث لمهاجرين غير شرعيين غرق قاربهم قرابة السواحل التركية قبل عدة أسابيع.

وشكلت السواحل التركية الجنوبية طريقا رئيسيا للمهاجرين الذين يحاولون العبور إلى أوروبا، خاصة منذ بداية الحرب الأهلية السورية في العام 2011.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M